المقابل المادى يحدد وجهة زيزو بعد عرض العربى القطرى ونيوم السعودى

الإثنين، 12 أغسطس 2024 06:01 م
المقابل المادى يحدد وجهة زيزو بعد عرض العربى القطرى ونيوم السعودى زيزو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، فى الفترة الحالية، عرضين الأول من نيوم السعودى الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية، والعرض الثانى من العربى القطرى للانتقال لصفوف أحدهما فى الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يحسم الزمالك وجهة زيزو المقبلة، كما أن اللاعب لم يستقر على تحديد وجهته، لاسيما أن المقابل المادى سيكون المؤشر الذى سيحدد بناءً عليه اللاعب وجهته، وكذلك موافقة الزمالك على بيع اللاعب متوقفة على قيمة العرض.

ويتولى حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، ملف المفاوضات مع مسئولى نادى نيوم السعودى، والعربى القطرى الذان يرغبان فى الحصول على خدمات اللاعب.

ويقود حسين لبيب بشكل شخصى المفاوضات مع الأندية التى ترغب فى شراء زيزو، بعدما فوضه مجلس الإدارة بتولى هذا الملف بالكامل، من حيث التفاوض مع جميع الأطراف.

وعرض نادى نيوم السعودى على زيزو الحصول على راتب سنوى بقيمة 3 مليون دولار، فضلاً عن القيمة المادية التى سيتم سدادها لنادى الزمالك والتى جارى التفاوض حولها.

وينتهى عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، وتأتى الجلسة بناءً على طلب من اللاعب لمناقشة موقفه مع الإدارة، سواء بالتوصل لاتفاق لتجديد عقده أو مناقشة العرض الذى تلقاه من نادى نيوم السعودى.

وحدد مسئولو نادي الزمالك شرطًا واحداً من أجل الموافقة علي مناقشة أي عروض احتراف يتلقاها النادي فى الفترة المقبلة بشأن زيزو، حيث قررت إدارة النادي أن شرط مناقشة أى عرض لاحتراف زيزو أن تكون قيمته المادية لا يمكن رفضها بأي حال من الأحوال، وأن العرض المقدم سيساهم فى حلّ أزمات الزمالك المالية، وحينها سيتم مناقشته، أما في أي حالة أخرى فلن تتم مناقشة العروض.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة