جوليان ألفاريز بعد الانتقال إلى أتلتيكو مدريد: سأظل مشجعا للسيتى

الإثنين، 12 أغسطس 2024 08:23 م
جوليان ألفاريز بعد الانتقال إلى أتلتيكو مدريد: سأظل مشجعا للسيتى جوليان ألفاريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب أتليتكو مدريد الجديد المنتقل حديثًَا من مانشستر سيتي لبطل الدوري الإنجليزي عن الفترة التي قضاها قبل رحيله الى إسبانيا.

وقال جوليان ألفاريز في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "اليوم أقول وداعًا لهذا النادي الرائع، بعاطفة كبيرة. لقد كانا عامين مميزين للغاية. خلال هذا الوقت تطورت وتعلمت الكثير، كلاعب وكشخص".

أضاف جوليان ألفاريز: "إلى المديرين والطاقم التدريبي، أشكركم على ثقتكم ودعمكم. لقد ساعدتني تعاليمه ورؤيته على التطور كثيرًا".

واصل جوليان ألفاريز: "إلى زملائي، أشكركم على كل لحظة شاركناها، وعلى الجهد والتفاني في كل جلسة تدريبية وكل مباراة. "لقد تعلمت الكثير من كل واحد منكم، ولا أزال أحتفظ بذكريات وصداقات ستدوم إلى الأبد".

وقال لاعب أتلتيكو مدريد الجديد في رسالة لجمهور السيتي: "إلى المشجعين، أشكركم من أعماق قلبي على الدعم الكبير وجعلني أشعر بأنني في بيتي منذ اليوم الأول. سأظل دائمًا فخورًا جدًا بكوني جزءًا من هذه العائلة".

وشدد جوليان ألفاريز"سيكون لمانشستر سيتي دائمًا مكان خاص في قلبي، أتمنى لهم كل النجاح في المستقبل، وسأواصل تشجيع النادي أينما كنت".

من جانبه، قال تشيكي بيجيريستين مدير كرة القدم فى نادى مانشستر سيتى: "الجميع في مانشستر سيتي يتمنى لجوليان كل التوفيق في المرحلة التالية من حياته المهنية. لقد كان من دواعي سروري العمل معه."

وأكد بيجيريستين: "لقد كان موقفه من الدرجة الأولى منذ أن دخل الباب لأول مرة. ولهذا السبب تحسنت كثيرا".

أضاف بيجيريستين: "الألقاب التي فاز بها تحكي قصتها بالفعل: إنه فائز. وإنني أتطلع إلى رؤيته يتطور أكثر في بقية حياته المهنية".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة