شركة صينية تصمم "كنب" على شكل غوريلا تيمنًا بنسخة ذكاء اصطناعى.. فيديو

الإثنين، 12 أغسطس 2024 10:43 ص
شركة صينية تصمم "كنب" على شكل غوريلا تيمنًا بنسخة ذكاء اصطناعى.. فيديو أريكة حقيقية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركة صينية للأثاث فى إنتاج آرائك على شكل غوريلا لتلبية طلب العملاء بعد انتشار صور آرائك الغوريلا التى تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعى على وسائل التواصل الاجتماعى، ففى أبريل الماضى، نشرت مدونة تركز على التصميم تسمى Inspiring Designs منشورًا يضم عشرات الصور التى تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعى لأرائك على شكل غوريلا، ومن غير الواضح ما إذا كانوا قد استخدموا أى أداة إنشاء رقمية أخرى، لكن بعض النتائج كانت مذهلة.

الأرائك الحقيقية
الأرائك الحقيقية

يمكن لأى شخص أن يقول منذ البداية أنها مصنوعة باستخدام الذكاء الاصطناعى، لكن هذا لم يجعلها أقل إثارة للإعجاب، كانت المشكلة كما يتضح من تعليقات المستخدمين الثمانية على المنشور، أن معظم الناس لم يتمكنوا من التمييز بين المحتوى الذى تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعى والمنتج الحقيقى، لذلك استمروا فى السؤال عن المكان الذى يمكنهم الحصول فيه على أريكة غوريلا، ما جعل الشركة سعيدة بتلبية الطلب، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

@sunyaofurniture02 We all need a gorilla sofa! From ai to real sofa, I am really determined. Contact me if you are interested in this sofa!#furniture #sunyaoshuojiaju #chinesefurniture #couch #sunyaofurniture #livingroom #home #sofa #design #interiordesign #furnituredesign ♬ original sound - SunYaofurniture02

فى مقطع فيديو قصير نُشر على TikTok، يظهر مالك شركة أثاث صينية يعرض العديد من أرائك الغوريلا الحقيقية، من نسخة سوداء مستوحاة من King Kong إلى إصدارات باللونين البيج والبنى كاملة برؤوس غوريلا كبيرة، وأنها ليست رائعة ومفصلة مثل إصدارات الذكاء الاصطناعى، لكنها بالتأكيد أرائك غوريلا.

أريكة بالذكاء الاصطناعي
أريكة بالذكاء الاصطناعي

ويبدو أن شخص ما قام بوضع طلب على أريكة غوريلا، وبعد اكتشاف أن التصميم الغريب كان مطلوبًا بالفعل، بدأت شركة الأثاث فى إنتاجها بألوان وأحجام مختلفة، ويصل سعرها حاليًا على مواقع التسويق الكبرى 9995 دولارا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة