صفقات برشلونة وريال مدريد والراحلون في الميركاتو الصيفي 2024

الإثنين، 12 أغسطس 2024 11:30 م
صفقات برشلونة وريال مدريد والراحلون في الميركاتو الصيفي 2024 أولمو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكل شغف ينتظر عشاق الساحرة المستديرة صيف ساخن جدا في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية لعملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد في صيف 2024، للمنافسة على لقب الليجا والبطولات الأوروبية في الموسم الجديد 2024-25.

وتعتبر صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلي ريال مدريد هي أبرز الصفقات في الدوري الإسباني بعدما طال انتظارها لعدة مواسم.
ومن المنتظر أن يكون هناك ميركاتو ساخن جدا صيف 2024 ومثير.

صفقات برشلونة

وتأتي أبرز صفقات برشلونة لتدعيم صفوفه في ضم كل من:

باو فيكتور، من جيرونا، مقابل 2.7 مليون يورو، وأيضًا خطف داني أولمو، نجم لايبزيج، مقابل 55 مليون يورو.

فيما رحل عن برشلونة كل من شادي رياض، إلى ريال بيتيس، استانيس بيدرولا، الذي انتقل إلى سامبدوريا، ماركوس ألونسو بعد انتهاء عقده ، وجواو كانسيلو إلي مانشستر سيتي بعد انتهاء الإعارة، وجواو فيليكس إلي أتلتيكو مدريد بعد انتهاء الإعارة، ومارك جويو الذي انتقل إلى تشيلسي، وسيرجي روبيرتو بعد انتهاء عقده، وسيرجينيو ديست الذي رحل إلي أيندهوفن، وعودة أوريول روميو إلي جيرونا بعد انتهاء إعارته.

صفقات ريال مدريد

فيما دعم ريال مدريد صفوفه بثلاث صفقات حتى الآن، حيث تعاقد مع كيليان مبابي، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، والبرازيلي إندريك قادما من بالميراس، وخوسيلو مهاجم إسبانيول قبل بيعه للغرافة القطري.

بينما رحل عن ريال مدريد كل من توني كروس بعد انتهاء عقده، وخوسيلو إلي الغرافة القطري، وكيبا أريزابالاجا الذي رحل إلي إسبانيول بعد انتهاءالإعارة، وناتشو الذي انتقل إلي القادسية ،  ورافا مارين الذي رحل إلي نابولي الإيطالي.

نادي أتلتيكو مدريد يعد أفضل الأندية التي قامت بالتعاقدات الصيفية بواقع 66.5 مليون يورو، متفوقًا على الريال صاحب المرتبة الثانية بتعاقدات بلغت 49 مليون يورو.

بينما احتل ريال سوسيداد المركز الثالث بين الأندية بقيمة بلغت 22.5 مليون يورو، بفارق 500 ألف يورو فقط عن ريال بيتيس الرابع، بينما جاء جيرونا خامسًا بقيمة بلغت 21 مليون يورو.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة