"كأنك رحت المهرجان".. قناة "U LIVE" تبث حفل الكينج محمد منير

الإثنين، 12 أغسطس 2024 07:00 م
"كأنك رحت المهرجان".. قناة "U LIVE" تبث حفل الكينج محمد منير محمد منير
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "العالم علمين"، والتي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حفل النجم محمد منير ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والتي قدمها الكينج في المهرجان يوم 12 يوليو الماضى ولاقت نجاحًا كبيرًا.

أشعل الكينج محمد منير حماس الجمهور خلال حفله الكامل العدد بمهرجان العلمين، حيث غنى أغنية مدد، ولكن بكلمات مختلفة حين أضاف لها أقسمت بالحرية القدس عربية، فيما غنا قبلها أغنية شمندورة.


وعبر الكينج محمد منير خلال حفله مهرجان العلمين عن خالص شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكل من ساهم في تنظيم الحفل، وسط صيحات الجمهور الضخم الذي حضر للاستمتاع بأغاني الكينج محمد منير، حيث بدأ الكينج الحفل بأغنية "علي صوتك بالغنا" وسط هتاف كبير من الجمهور، وحضور جماهيري كبير، وارتفعت صيحات الجمهور بالتزامن مع صعود محمد منير وانطلاق الألعاب النارية، ليعلن بحفله في مهرجان العلمين بدأ موسم حفلات الصيف من خلال واحدة من أهم وأمتع الحفلات التي قدمها الكينج.


وقدم الكينج محمد منير عددا كبيرا من أغانيه الذي تفاعل معها جمهوره، منها "حرية" و"الكون كله بيدور" و"افتح عيونك" الشهيرة بابن ماريكا، وذلك بمصاحبة الموسيقار العالمي فتحي سلامة.


فيما قدم الكينج محمد منير أغنية "يالعمارة" بمهرجان العلمين والذي غناها منير كرسالة حب وتضامن لفلسطين، وشهد الحفل قبل صعوده تقديم المطربة دينا الوديدي التحية للشعب الفلسطيني، حيث قدمت ريمكس بين أوبريت راجعين والأغنية الأيقونية التي ترمز إلى صمود الشعب الفلسطيني Viva Palestina، بمصاحبة استعراضات لرقصات الفلكلور الفلسطيني.


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.


وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

كما يشهد المهرجان مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة