كل ما تحتاج معرفته عن ديكور الدوبامين.. ألوان زاهية ومبهجة موضة 2024

الإثنين، 12 أغسطس 2024 06:00 م
كل ما تحتاج معرفته عن ديكور الدوبامين.. ألوان زاهية ومبهجة موضة 2024 ديكور الدوبامين.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من المصطلحات المختلفة في عالم الديكورات، مثل مودرن وستيل والريتروا، والكثير من المصطلحات الأخرى، ولكن في الآونة الأخيرة انتشر بقوة ديكور الدوبامين، والذي أصبح موضة، تلجأ إليه الكثير أثناء تجهيز منزلهم، وهو يشير إلى دخول القطع الزاهية والمتنوعة في ألوانها لخلق مساحة في المنزل مليئة بالتفاؤل والمرح، ويعتمد هذا الديكور موضة 2024 على الاختلاف وليس نمطًا واحدًا ثابتًا في كل الغرف، ولتسهيل فهم المصطلح يستعرض "اليوم السابع" كل ما تحتاج معرفته عن ديكور الدوبامين الذي يعتبر موضة ديكور 2024، وذلك وفقًا لما نشره موقع "thespruce"

التداخل

إن ديكور الدوبامين يتلخص في إضفاء شخصيتك على كل ركن من أركان منزلك وتهيئة أجواء سعيدة تشبه الحفلات، وهدفه كسر القواعد والتفكير خارج الصندوق ودمج العناصر التي تجعلك تبتسم وتضحك وتشعر بالحيوية.

ديكور
ديكور

التخلص من العادي

لا تخف من التفكير خارج الصندوق عند تبني ديكور الدوبامين، فهو عبارة عن دمج عناصر غريبة أو أكثر جرأة، مثل الحائط الملون، مع الإضاءة النيون، والعبارات اللطيفة، مع المزهريات.

الوان الديكور
الوان الديكور

الاستمتاع

استمتعي بتجربة مجموعة من الأشكال المختلفة كما يحلو لكي، ولا مانع من استخدام قطع الأثاث المستعملة للحصول على قطع مثيرة للاهتمام ومليئة بالشخصية، وذلك بمزج وتنسيق القطع من عصور وأنماط مختلفة، مثل السجاد العتيق فوق سجادة من الجوخ لإضافة ملمس إضافي أو قم بمزج وتنسيق الوسائد ذات الأنماط والألوان المختلفة.

الجدران المختلفة

يعد الحائط خلف سريرك مكانا رائعا لإضافة لمسة مشرقة وجريئة إلى الغرفة، يمكنك تزيينه بغطاء حائط يناسبك، ومن المؤكد أن هذه الطبعة الزهرية المبهجة ستجعلك في مزاج جيد حتى في الصباح الباكر.

جدران مختلف
جدران مختلف

أضف لمسات غريبة

ستضفي الزهور الطبيعية البهجة على مساحتك، فاستخدمي باقة من الزهور التي تكمل إحدى القطع الفنية المفضلة لديك للحفاظ على الألوان المبهجة، ثم قم بتزيينها بلمسات غريبة مثل الشمعة على شكل كعكة على طاولة القهوة هذه.

لمسات ديكور مختلفة
لمسات ديكور مختلفة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة