مدافع تركى يزامل محمد النني فى الجزيرة الإماراتى

الإثنين، 12 أغسطس 2024 01:27 م
مدافع تركى يزامل محمد النني فى الجزيرة الإماراتى المدافع التركي رافيل تاجير
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي التعاقد مع المدافع التركي رافيل تاجير لمدة ثلاث سنوات اليوم الاثنين. ونشر الجزيرة صورة للمدافع التركي أثناء التوقيع على العقد والإمساك بقميص النادي رقم 28 وكتب، "رافيل تاجير يعزز دفاعات فخر أبوظبي.. تم قيد اللاعب ضمن فئة المقيمين".

وأضاف النادي عن اللاعب القادم من فريق باشاك شهير ، "من تركيا مباشرة إلى فخر أبوظبي.. صخرة الدفاع رافيل تاجير جزراوي".

وقال تاجير، الذي قضى الموسم الماضي معارا مع فيسترلو البلجيكي، في رسالة فيديو قصيرة "أهلا بمشجعي الجزيرة. أنا سعيد بالوجود هنا وأتطلع لرؤيتكم".

واحتل الجزيرة المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره بالموسم الجديد ضد بني ياس في 24 أغسطس الجاري.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

ورحب الحساب الرسمي لـ نادي الجزيرة عبر منصة "إكس"، قائلا: "مو النني جزراوي".

ونجح محمد النني عبر مشواره الكروي في تمثيل عددًا من الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية وحصل معها على ألقاب منها بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي.

وينافس محمد النني مع أربعة من زملائه لحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الإماراتي، حيث يتواجد في وسط ملعب الجزيرة كل من الإيفواري مامادو كوليبالي 21 عامًا، والبرازيلي فرناندو، 32 عامًا، والصربي نيكولا فوكيتش 20 عامًا، وعبد الله رمضان 26 عامًا، النجم الإماراتي الأبرز في الجزيرة، ولعب 47 مباراة دولية مع الأبيض.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة