مورينيو قبل مباراة فناربخشة في دوري الأبطال: من ينتقدني يصبح مشهورا

الإثنين، 12 أغسطس 2024 10:52 م
مورينيو قبل مباراة فناربخشة في دوري الأبطال: من ينتقدني يصبح مشهورا مورينيو مع فناربخشة
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيه مورينيو مدرب فناربخشه التركي إنه لا ينشغل بالانتقادات ضده قبل مواجهة ليل الفرنسي في إياب الدور التمهيدي الثالث بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إسطنبول غدا الثلاثاء.

وخسر فناربخشه لقاء الذهاب 2-1 في فرنسا، ويتطلع للتعويض على أرضه أمام جماهيره المتحمسة لمواصلة الطريق نحو التأهل لمرحلة المجموعات.

وردا على سؤال حول شعور ليل بحافز أكبر للعب ضد المدرب البرتغالي أجاب مورينيو "الشجرة المثمرة دائما ترمى بالحجارة، في كرة القدم هذا هو الثمن الذي تدفعه عندما تمتع بتاريخ وألقاب وميداليات، لكنني اعتبره ثمنا جيدا".

وأضاف مدرب ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان السابق: "ينطبق نفس الأمر على الصحفيين، من ينتقدني يصبح مشهورا، لا توجد لدي مشكلة في ذلك".

وكشف المدرب البرتغالي الفائز باللقب القاري مرتين مع بورتو وإنتر أن فريقه تدرب على ركلات الجزاء ليكون مستعدا في حالة التعادل، مشيرا إلى أنه كان من الممكن تجنب الهزيمة في الذهاب بهدف قاتل.

وتابع: "إنها مباراة حياة أو موت، نحظى بالأرض والجمهور هذه المرة ويجب أن نستمتع بالأجواء".

واستهل مورينيو مسيرته في الدوري التركي بفوز 2-1 على أضنة دمير سبور يوم السبت الماضي عندما حصل على بطاقة صفراء بعد 20 دقيقة فقط من البداية للاحتجاج على الحكم.

وعلّق على هذه العقوبة قائلا: "أنا متأكد من أن مدرب غلطة سراي أوكان بوروك لن يحصل على انذار إذا دخل أربعة أمتار داخل الملعب، لكن لا يمكنني الدخول لمتر واحد دون إشهار بطاقة ضدي، هذه حقيقة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة