الأخضر الزاهي ولون الماتشا موضة مانيكير صيف 2024.. 8 أفكار لتجربته

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 03:00 م
الأخضر الزاهي ولون الماتشا موضة مانيكير صيف 2024.. 8 أفكار لتجربته مانيكير.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع قدوم صيف 2024، تضفى الألوان الصاخبة لمسة من التألق على الموضة، ولم تقتصر هذه الألوان على الملابس فحسب، بل شملت أيضًا طلاء الأظافر. تميز هذا الصيف بدرجات اللون الأخضر الزاهي، الذي شمل الألوان اللامعة والمطفية والمعدنية. للحصول على مانيكير مميز، يمكن اختيار طلاء أظافر باللون الأخضر النابض بالحياة بدرجات مختلفة. ونستعرض في التقرير بعض الأفكار المتماشية مع موضة صيف 2024 وفقًا لموقع "Bustle".

الأخضر المنقط

باستخدام درجتين مختلفتين من طلاء الأظافر الأخضر الزاهي، احصلي على أظافر مميزة بشكلها، حيث يستخدم لونين مختلفين كطبقة أساسية، ثم وضع المزيد من النقط على الأظافر بمختلف ألوانها.

اخضر منقط
اخضر منقط

الفرنش باللون الأخضر النيون

بالنسبة لمحبي المانيكير الرقيق، وخاصة الفرنش، يمكن استبدال اللون الأبيض بالاخضر النيون المميز، وهذا الشكل مناسب في الحفلات والمناسبات الصباحية.

فرنش بالأخضر النيون
فرنش بالأخضر النيون

شرائح الكيوي

تعتبر شرائح الكيوي من الفواكه التي لا يمكن مقاومتها، فما بالك باستخدام شكلها في تصميم المانيكير بطريقة مبهجة وغير نمطية، وذلك مع رسم شريحة كيوي بدرجات الأخضر، مع إطار بنى، ونقط سوداء.

مانيكير على شكل كيوي
مانيكير على شكل كيوي

دوامات خضراء

دللي أظافرك خلال أشهر الصيف الحارة بهذه الأظافر الفاخرة التي تتميز بدوامات بيضاء أنيقة وخضراء براقة، ولا مانع من تزينها بمزيد من الكريستالات البسيطة.

دوامات خضراء
دوامات خضراء

إطار بسيطة باللون الأخضر الفاتح

إذا لم يكن اللون الأخضر النيون هو اللون المفضل لديك، ولكنك لا تزالين ترغبين في مواكبة الموضة، فجربي إطار الأظافر البسيطة للغاية هذه مع لمسة خفيفة من الظل العصري.

اطار بسيط باللون الأخضر
اطار بسيط باللون الأخضر

أمواج الكروم الخضراء

استلهمي أفكارك من نجمات الموضة الرائدات مثل ميجان ذي ستاليون وجربي أظافر الكروم الخضراء هذا الصيف، احصلي على نقاط إضافية للقوام المتموج المستوحى من المجوهرات.

أمواج الكروم
أمواج الكروم

فرنش اللون الأخضر الليموني

للحصول على أظافر لامعة ومشرقة، اختاري مجموعة لامعة من التصميمات الفرنسية ذات القاعدة المحايدة الشفافة مع طلاء الأظافر الأخضر اللامع المفضل لديك في الأعلى.

الأخضر الليموني
الأخضر الليموني

لون لاتيه الماتشا بالألوان المائية

لا شك أن الماتشا واحد من مشروبات هذا الصيف المميز، مشروب صحي ومفيد ولونه صيفي للغاية، ولكن الموضة لم تتركه، بل استخدمت اللون المميز لها، في طلاء الأظافر.

لون لاتيه ماتشا
لون لاتيه ماتشا

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة