ميسى يغيب عن مباراة كولومبوس كرو ضد إنتر ميامى فى كأس الدوريات

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 05:55 م
ميسى يغيب عن مباراة كولومبوس كرو ضد إنتر ميامى فى كأس الدوريات ميسى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إنتر ميامى الأمريكي غياب نجمه ليونيل ميسى عن مواجهة كولومبوس كرو المقرر إقامتها في الثانية والنصف فجر الأربعاء، ضمن بطولة كأس الدوريات لكرة القدم، والتي تقام سنويا بين أندية من دوري النخبة الأمريكي والدوري المكسيكي الممتاز في أمريكا الشمالية، وتستضيفها الولايات المتحدة وظهرت لأول مرة في يوليو 2019 بمشاركة أربعة فرق من كلا الدوريين.

كولومبوس كرو ضد إنتر ميامي

وكشف تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامى عن قائمة المباراة بدون ليونيل ميسي بعد أن عانى من إصابة في كاحله الأيمن قبل شهر، خلال فوز الأرجنتين على كولومبيا 1ـ0 في نهائي مسابقة كوبا أمريكا، ولم يشارك ميسى مع إنتر ميامى فى الدورى الأمريكى في أي مباراة منذ ظهوره الأخير مع التانجو في كوبا أمريكا التي توج بلقبها.

ونجح إنتر ميامى بقيادة ليونيل ميسى في التتويج ببطولة كأس الدوريات في الموسم الماضى وتشارك أندية من الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي في كأس الدوريات.

كولومبوس كرو ضد إنتر ميامي

وتقام ثماني مباريات في دور الـ 16 لتحديد المتأهلين الثمانية إلى الدور ربع النهائي، الذي يلعب يومي الجمعة والسبت، وشهد انطلاق دور الـ 16 من البطولة فوز سياتل ساوندرز الأمريكي على بوماس المكسيكي 4ـ0.

وفي المباريات الأخرى، التي ستقام فجر الأربعاء، يلعب فيلادلفيا أمام سينسيناتي، وكروز أزول المكسيكي ضد مواطنه ماساتلان، وتيجريس المكسيكي مع نيويورك سيتي، وتولوكا المكسيكي أمام كولورادو، وكلوب أميركا المكسيكي ضد سان لويس.

إنتر ميامى

وغاب ميسي الفائز الكرة الذهبية 8 مرّات عن مباراتين في الدوري الأمريكي لكرة القدم منذ انطلاقته إضافة إلى غيابه عن مباراة كل النجوم والتي جمعت بين نجوم الدوري الأمريكي ونجوم الدوري المكسيكي.

وقال مدرب إنتر ميامي، إن ميسّي لا يزال يرتدي حذاء المشي في حين يعمل مع مدربي النادي، لكن الكاحل يتحسّن أكثر فأكثر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة