أتلتيكو مدريد يستهدف كانتى بعد فشل صفقة كالاجير

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 08:52 م
أتلتيكو مدريد يستهدف كانتى بعد فشل صفقة كالاجير كانتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي كبديل لكونور جالاجير لاعب وسط تشيلسي، والذي فشلت صفقته من الإكتمال للنهاية.

وبحسب ما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية، أصبح كانتي مرشحًا رئيسيًا لأتلتيكو مع تزايد الشكوك حول قدرة النادي على إتمام صفقة جالاجير.

وبعدما بدا انتقال لاعب خط الوسط الإنجليزي إلى أتلتيكو مدريد مؤكدًا في وقت سابق، حتى أن اللاعب شارك في جلسات تدريبية مع الفريق، لكن فشلت الصفقة التي كانت بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، حيث كانت تتوقف على انتقال سامو أوموروديون إلى تشيلسي.

سيضيف كانتي، المعروف بإلتزامه وبراعته الدفاعية، خبرة قيمة واستقرارًا إلى خط وسط أتلتيكو، وعلى الرغم من انتقاله إلى الدوري السعودي، يظل الفائزبكأس العالم خيارًا جذابًا للأندية الكبرى في أوروبا حتى إنه اختير ضمن قائمة منخب فرنسا في يورو 2024 الأخيرة وشارك في جميع المباريات.

وذكرت تقارير أن أتلتيكو بدأ محادثات مع شقيق كانتي، الذي يعمل أيضًا كممثل له، لقياس مدى اهتمام اللاعب بالانتقال إلى ملعب واندا متروبوليتانو، وقد أعرب معسكر كانتي عن استعداده للانضمام إلى أتلتيكو، وهو احتمال يتماشى مع رغبة لاعب خط الوسط في العودة إلى المشهد التنافسي لكرة القدم الأوروبية، وخاصة دوري أبطال أوروبا.

لكن مطالب كانتي بالراتب قد تشكل تحديًا، فقد ارتفع راتبه بشكل كبير بعد انتقاله إلى السعودية، ومن أجل العودة إلى أوروبا، قد يحتاج إلى خفض راتبه.

بدوره، يدرك نادي الاتحاد هذه المناقشات لكنه اختار عدم التدخل، حيث لم يتلق أي عروض رسمية للنجم الفرنسي حتى الآن، وهذا يشير إلى أن الصفقة قد تكون على الطاولة إذا قرر أتلتيكو مدريد الدخول رسميا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة