أنشيلوتى يستهدف إنجازًا تاريخيًا فى كأس السوبر الأوروبى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 11:01 ص
أنشيلوتى يستهدف إنجازًا تاريخيًا فى كأس السوبر الأوروبى أنشيلوتي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ريال مدريد الإسبانى، بقيادة مديره الفنى الإيطالى المخضرم كارلو أنشيلوتى، لخوض مواجهة كأس السوبر الأوروبى، أمام نظيره فريق أتالانتا الإيطالى، المقرر لها فى العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "نارودوى" فى العاصمة البولندية وارسو.

ويخوض ريال مدريد مواجهة الأربعاء، بصفته حامل لقب دورى أبطال أوروبا، بعد تتويجه باللقب للمرة الخامسة عشر فى تاريخه على حساب فريق بوروسيا دورتموند فى المباراة النهائية بثنائية نظيفة، بينما يشارك أتالانتا الإيطالى للمرة الأولى، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي، على حساب باير ليفركوزن الألماني، بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.
 
وسيكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد على موعد مع إنجاز تاريخي حال تتويج النادي الملكي بلقبه السادس على مستوى بطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي.
 
ويسعى أنشيلوتي إلى التتويج بلقبه الرابع عشر خلال مسيرته التدريبية مع ريال مدريد، ليصبح المدرب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ النادي، بالتساوي مع ميجيل مونيوز، صاحب الرقم القياسي، في المقابل سيصبح لوكا مودريتش، الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ العملاق الإسباني برصيد 27 لقباً، متخطياً ناتشو فرنانديز صاحب الـ 26 لقباً.
 
وتولى المدير الفني الإيطالي المخضرم تدريب ريال مدريد في مناسبتين، الأولى خلال الفترة من 2013 حتى 2015، وتوج خلالها بأربعة ألقاب، قبل أن يعود مرة أخرى لقيادة الفريق الملكي في صيف عام 2021 وحتى الآن، وتوج خلالهم بـ 9 ألقاب. حيث تخطى خلال الموسم الماضي المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والذي توج مع الفريق بـ 11 لقباً.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة