أنشيلوتي قبل سوبر الريال ضد أتالانتا: فينيسيوس لن يذهب إلى الدورى السعودى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 11:02 م
أنشيلوتي قبل سوبر الريال ضد أتالانتا: فينيسيوس لن يذهب إلى الدورى السعودى أنشيلوتى
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل كارلو أنشيلوتي مدرب نادى ريال مدريد من أهمية التكهنات حول مستقبل لاعبه فينيسيوس جونيور، وأكد استمراره مع بطل إسبانيا وأوروبا، وعدم انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل مواجهة أتالانتا الإيطالى غدا فى كأس السوبر الأوروبى.

وذكرت تقارير أن فينيسيوس تلقى عرضا ضخما لتمثيل فريق سعودي في الموسم المقبل وليكون بمثابة رمزا للمسابقة في السعودية قبل استضافة نهائيات كأس العالم 2034.

لكن أنشيلوتي قال في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء وقبل يوم واحد من مواجهة أتالانتا الإيطالي على لقب السوبر الأوروبي: "لا يوجد أي شيء. هذه تكهنات سوق الانتقالات وليس أكثر من ذلك". وأكد المدرب الإيطالي أنه لا يهتم بما يثار حول إمكانية رحيل بعض لاعبيه خلال سوق الانتقالات.

وعن قدوم كيليان مبابى وتأثيره على غرفة الملابس فى ريال مدريد، قال أنشيلوتي: "لدينا مشروعنا، ونملك تشكيلة مميزة. لقد وصل لاعبون مهمون ويجب أن يتأقلموا". وتابع: "لا يوجد أمير أو ملك في هذا الفريق الأجواء جيدة للغاية بفضل المخضرمين مثل كارفخال وناتشو ومودريتش".

وعن مباراة كأس السوبر قال كارلو أنشيلوتي: "ننتظرها بكل حماس ورغبة. اللقب الأول لموسم صعب للغاية وناجح ونريد أن نبدأه بشكل جيد. الفريق متحمس للعب مباراة رائعة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة