الزمالك يستفسر من جوميز عن حاجته إلى حارس مرمى في الصيف

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 08:23 م
 الزمالك يستفسر من جوميز عن حاجته إلى حارس مرمى في الصيف جوميز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استفسر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، من البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول عن مدى حاجته الى ضم حاس مرمى جديد إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية من عدمه.

وسأل الزمالك جوميز عن مدى اكتفاؤه بالثلاثى محمد صبحى و محمود الشناوى وعمر عبد العزيز، في مركز حراس المرمى، وحال حاجته إلى ضم حارس جديد سيتم الانتظار الى موقف محمد عواد مع الفريق من حيث تجديد العقد، حيث أن اللاعب لم يرد على عرض الزمالك بتخفيض عقده، وحال عدم رد عواد بالموافقة سيتم البحث عن حارس آخر ، وفقا لحاجة جوميز الى ضم حارس مرمى.

مازال الغموض يسيطر على موقف محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بشأن استمراره مع الفريق من عدمه، في ظل رغبة الزمالك تخفيض عقد الحارس مع الفريق.

وكشف مصدر مسئول بالنادى في تصريحات خاصة لليوم السابع أن المفاوضات مستمرة مع محمد عواد  لتجديد عقده مع الفريق، خاصة وأن تعاقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم، والمجلس فى الفترة الحالية في انتظار رد من الحارس على العرض المادى المعروض عليه من الزمالك، وفقا للسقف المادى الذى وضعته الإدارة بسبب الظروف المادية التي تمر بها القلعة البيضاء.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة