"الفائز مولود والخاسر مفقود".. استكمال منافسات الجولة 33 فى الدوري بـ3 مواجهات مثيرة.. الإسماعيلي يتسلح بالجماهير أمام المقاولون.. بلدية المحلة يصطدم بالجونة وفاركو ضيفاً على البنك الأهلي لحسم البقاء بالدوري

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 10:00 ص
"الفائز مولود والخاسر مفقود".. استكمال منافسات الجولة 33 فى الدوري بـ3 مواجهات مثيرة.. الإسماعيلي يتسلح بالجماهير أمام المقاولون.. بلدية المحلة يصطدم بالجونة وفاركو ضيفاً على البنك الأهلي لحسم البقاء بالدوري المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُستكمل اليوم، الثلاثاء، مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة دوري Nile بـ3 مواجهات مثيرة، خاصة أنها ستحدد بشكل كبير أضلاع مثلث الهبوط إلى دوري المحترفين، بعد تأكد هبوط الداخلية بشكل رسمي، حيث يحل فريق المقاولون العرب ضيفاً على الإسماعيلي، كما يلتقي بلدية المحلة مع الجونة، ويستضيف البنك الأهلي نظيره فاركو.

المقاولون والاسماعيلي

في التاسعة مساءً، يحل المقاولون العرب ضيفاً على النادي الإسماعيلي في اللقاء الذي يقام باستاد الإسماعيلية، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين خلال الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 17 لقاء آخر، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 55.


وهبط فريق المقاولون العرب إكلينيكياً إلى دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ذئاب الجبل أمام الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 والمؤجلة من الدوري.


ويحتاج المقاولون العرب إلى تعثر فاركو بالهزيمة في آخر مباراتين، وتوقف رصيده عند النقطة 31، بالإضافة إلى فوز المقاولون بآخر مباراتين بشرط أن يقلص فارق الأهداف مع فاركو الذي يصب فى صالح فاركو، فى ظل التساوي فى المواجهات المباشرة بين الفريقين بعدما انتهت مباراتيهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي حال تعثر المقاولون العرب بالتعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم سيتأكد هبوط ذئاب الجبل رسمياً إلى دوري المحترفين.


على الجانب الآخر، يحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 14 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الإسماعيلي 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

الجونة وبلدية المحلة

يستضيف استاد خالد بشارة، مع دقات التاسعة مساءً، مواجهة مثيرة عندما يحل فريق بلدية المحلة، ضيفاً على الجونة، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف.


ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 17 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو بلدية المحلة 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 61.


وفي حال تعرض بلدية المحلة للهزيمة في مباراة اليوم أمام الجونة سيتأكد هبوطه بشكل رسمي، حيث لن يستطيع وقتها تخطي رصيد فريق فاركو صاحب الـ 31 نقطة، بينما في حال تعادل بلدية المحلة يتم اللجوء لقاعدة المواجهات المباشرة حال التساوي في رصيد النقاط.
وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الجونة المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 13 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الجونة 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 43.

فاركو والبنك الأهلي

ويحل فريق فاركو، في التاسعة مساءً، ضيفاً على البنك الأهلي، خلال اللقاء الذي يقام باستاد القاهرة الدولي، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز فاركو بهدفين مقابل هدف. ويحتل فريق فاركو المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فاركو 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 43.

ويسعى فريق فاركو للفوز في مباراة اليوم رغم صعوبتها، وذلك للابتعاد عن صراع القاع، حيث يؤكد فوز الفريق البرتقالي أو تعادله هبوط المقاولون العرب إلى دوري المحترفين، وتقدم فاركو للنقطة 34 ليكون بمأمن عن الصراع المحتدم في القاع.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة حصدها بعد خوض 32 مباراة، فاز خلالهم في 9 مباريات وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 16 لقاء آخر، وسجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 45.
ويسعى فريق البنك الأهلي للفوز في مواحهة اليوم، خاصة بعدما ودع الفريق كأس مصر من دور الـ 16 قبل أيام قليلة عقب الهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف لهدف، ويسعى أبناء طارق مصطفى لتحسين مركزهم بجدول الدوري قبل نهاية الموسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة