الهلال ضد الأهلى.. فيرمينو يبحث عن هدفه الأول فى بطولات السوبر تاريخيًا

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 11:39 ص
الهلال ضد الأهلى.. فيرمينو يبحث عن هدفه الأول فى بطولات السوبر تاريخيًا فيرمينو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي السعودي عن أول أهدافه في بطولات كأس السوبر السعودى عندما يقود فريقه ضد الهلال، فى تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

 

الهلال ضد الأهلي 

وبحسب الرياضية السعودية فقد عانى البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الأهلي، غيابًا تهديفيًا دائمًا في بطولات السوبر التي يستعد لخوض نسختها السعودية للمرة الأولى.

وينتظر قائد الأهلي المشاركة أمام الهلال، مساء الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

 

تاريخ فيرمينو نجم الأهلي مع بطولات السوبر

لعب روبيرتو فيرمينو مع فريقه ليفربول الإنجليزي 4 مباريات في بطولات السوبر دون أن يسجل هدف واحد حيث لعب البرازيلي بطولة درع المجتمع المحلّية، التي تعادل السوبر في البلدان الأخرى، ثلاث مرات، وعجز تمامًا عن هزّ الشباك.

وجاءت النسخة الأولى من الثلاث صيف 2019، وواجه فيها ليفربول نظيره مانشستر سيتي، وتعادلا بهدف لمثله، وفاز الأخير بركلات الترجيح 6ـ5 ، ثم لعب فيرمينو مع ليفربول ضد أرسنال، وضاع منهم اللقب بنفس السيناريو بعد التعادل 1ـ1، والخسارة 5ـ6 بركلات الترجيح. 

كما واجه البرازيلي فريق مانشستر سيتي، وتمكن ليفربول من الفوز 3ـ1، لكن المهاجم غاب عن التسجيل.

وقاريًا، شارك المهاجم البرازيلي في السوبر الأوروبي مع ليفربول في صيف 2019 أمام تشيلسي الإنجليزي، واكتفى بصناعة هدف خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2ـ2، قبل تمنح ركلات الترجيح اللقب لفريق ليفربول.

وتفتتح البطولة بلقاء الكلاسيكو بين الهلال بطل الدوري وكأس الملك والأهلي صاحب المركز الثالث في الدوري، في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء،  ويستكمل نصف النهائي بمواجهة تجمع النصر وصيف الدوري وكأس الملك والتعاون الحاصل على المركز الرابع في الدوري، في تمام الساعة 7.15 بتوقيت القاهرة علي أن يلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي في الساعة السابعة والربع مساء السبت  المقبل17 أغسطس الجاري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة