بايرن ميونخ يكتسح تيرول بثلاثية وديا وبالينيا يسجل أول أهدافه.. فيديو

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 10:29 م
بايرن ميونخ يكتسح تيرول بثلاثية وديا وبالينيا يسجل أول أهدافه.. فيديو بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً عريضاً على حساب منافسه النمساوي تيرول، بنتيجة 3-0، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، تحضيراً للموسم الكروي الجديد 2024 – 2025.

نادي بايرن ميونخ

وضع النجم الإنجليزي هاري كين البايرن في المقدمة بهدف بعد مرور 3 دقائق فقط، ثم وقع الوافد الجديد البرتغالي جواو بالينيا على الهدف الثاني لكتيبة المدرب البلجيكي فينسينت كومباني في الدقيقة 48.

وأخيرا وقع جابرييل فيدوفيتش على الهدف الثالث للكتيبة البافارية، عند حدود الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد.

 

 

 

نادي بايرن ميونخ

ويستعد بايرن ميونخ لبداية الموسم بمواجهة أولم في كأس ألمانيا يوم الجمعة المقبل، على أن يخرج لملاقاة فولفسبورج في الدوري الألماني يوم الأحد الموافق 25 من أغسطس الجاري.

ومؤخرًا، حقق فريق بايرن ميونخ فوزا صعبا أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، باستاد توتنهام هوتسبير، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد.

جاءت أهداف بايرن ميونخ عبر دايوت أوباميكانو وسيرجي جنابري وتوماس مولر في الدقائق 16 و31 و44 على الترتيب، فيما أحرز ديان كولوسيفسكي هدفي توتنهام في الدقيقة الأولى والدقيقة 61 على التوالي.

وارتدى النجم الإنجليزي هاري كين شارة قيادة بايرن ميونخ للمرة الأولى منذ قدومه للفريق البافاري، بعد أن حل بديلا لجوشوا كيميتش في الشوط الثاني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة