برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 13 أغسطس: صحتك جيدة

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 13 أغسطس: صحتك جيدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج القوس ماهرون في الاعتماد على أنفسهم، ويمكنهم دائمًا السير بمفردهم، لا يهابون الطرق بما فيه من معوقات لأنهم يؤمنون بالنجاح في النهاية، لا يحتاج القوس إلى إذن أو موافقة على أفكاره وإبداعاته لأنها في النهاية تكون على صواب.

برج القوس فى حظك اليوم 13 أغسطس

أصحاب برج القوس طيبون القلب مشاعرهم رقيقة يعبرون عنها بمنتهى الصراحة، مستقلون في موافقهم بالآخرين، يفضلون القيام بأشياء منفردة يبدعون في تنفيذها، ولهم فيها فنون كثيرة.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس بوسي ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

تتميز بنشاط كبير اليوم وتتلقى الكثير من الدعم من الزملاء ما يجعلك تتميز فى اختصاصك تستطيع خوض المنافسة اليوم بنجاح فاغتنم الفرصة وانطلق تجاه هدفك، أجواء مناسبة لربح بعض الأموال من جهات غير متوقعة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتعرض للانتقاد من شريك حياتك ولكنه في الواقع يقصد منها تحسين العلاقة بينكم حتى تتمكنوا من تجاوز العقبات سويًا، الأجواء مناسبة من أجل التخطيط لبداية جديدة أساسها الصراحة بين الطرفين.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تصاب بالكثير من الإرهاق نتيجة للتشنجات العصبية والضغوط ينصحك الفلك بممارسة الرياضة التأملية للتخلص من هذه الضغوط والعودة لممارسة حياتك بشكل صحى، وعليك محاولة تناول بعض الخضروات والطعام الصحى.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

هذه الفترة جيدة لتبادل المعلومات والاستمتاع والتعلم وتحسين المهارات الإبداعية لديك حاول استكشاف طرق جديدة للتعبير عن نفسك ومشاركة أفكارك مع الآخرين، ربما تلتقى صداقات قديمة أو تحصل على شىء كنت تنتظره من فترات طويلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة