تيك توك تطلق ميزة محادثات جماعية تضم ما يصل إلى 32 شخصًا

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 08:00 م
تيك توك تطلق ميزة محادثات جماعية تضم ما يصل إلى 32 شخصًا تيك توك
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرح منصة تيك توك بعض تحديثات الرسائل المباشرة، بما في ذلك المحادثات الجماعية، وتشير شركة ByteDance المالكة للتطبيق إلى أن المحادثات الجماعية غير متاحة في كل مكان حتى الآن، ولكن أولئك الذين لديهم حق الوصول إلى الميزة سيتمكنون من الدردشة في مجموعات تصل إلى 32 شخصًا.

ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، يمكنك بدء محادثة جماعية بطريقتين، أحدهما من صندوق الوارد الخاص بك، يمكنك الضغط فوق زر الدردشة في أعلى الشاشة أو اسم في قائمة الرسائل ثم زر "المزيد من الخيارات"، ويمكنك بعد ذلك اختيار الأصدقاء الذين تريد تضمينهم ثم الضغط فوق "بدء محادثة جماعية".

أما الطريقة الأخرى لبدء محادثة جماعية هي مشاركة منشور مع مجموعة من الأشخاص، فعندما يكون لديك مقطع فيديو ترغب في الدردشة عنه مع أكثر من شخص، اضغط فوق زر المشاركة، ثم حدد "إنشاء محادثة جماعية"، واختر الأصدقاء الذين تريد إرساله إليهم، وأضف رسالة إذا أردت، ثم ابدأ الدردشة مع أصدقائك حول الفيديو.

يمكنك قبول أي دعوات دردشة جماعية تتلقاها عبر صندوق الوارد الخاص بك، ويمكنك فقط دعوة الأشخاص الذين تتابعهم بشكل متبادل إلى دردشة جماعية.

وكما هو الحال مع الرسائل المباشرة العادية، لا تتوفر الدردشات الجماعية للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عامًا.
أما بالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا، فلن يتمكنوا من الانضمام إلى دردشة جماعية إلا إذا كان لديهم صديق مشترك واحد على الأقل هناك.

وإذا أنشأوا دردشة جماعية، فسيتعين عليهم مراجعة أي شخص جديد ينضم والموافقة يدويًا عليه.

كما يجلب تيك توك ملصقات إلى الرسائل المباشرة، وهذا يمنح الأشخاص طريقة أخرى للتفاعل مع بعضهم البعض بصريًا، ويمكنك إنشاء ملصقات مخصصة وتحميلها ليستخدمها أي شخص.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة