طرح النسخة التجريبية الرابعة من iOS 18 لمستخدمى أيفون.. كل ما هو جديد

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 06:00 م
طرح النسخة التجريبية الرابعة من iOS 18 لمستخدمى أيفون.. كل ما هو جديد iOS 18
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت أبل النسخة التجريبية السادسة من iOS 18 للمطورين، إضافة إلى النسخة التجريبية الرابعة العامة لأجهزة أيفون، وكما هو الحال مع تحديثات الإصدار التجريبي السابقة، يقدم كلاهما مجموعة من التغييرات التي لم تعرضها أبل في مؤتمر المطورين العالميين (WWDC) في 10 يونيو، تم إجراء تعديلات في واجهة المستخدم (UI) للتطبيقات مثل أبل Music، وهناك الآن زر مركز التحكم المخصص لتبديل البلوتوث بدلاً من الاضطرار إلى الانتقال إلى خيارات الاتصال المجمعة.

ميزات تحديث iOS 18

وفقًا لملاحظات إصدار أبل، فإن iOS 18 Public Beta 4 يجلب شاشات بداية جديدة تظهر عند فتح تطبيقات مثل Home وNotes وPhotos لأول مرة بعد التحديث، وبالإضافة إلى ذلك، تمت إعادة تسمية علامة التبويب "استعراض" في أبل Music، والتي تسمح للمستخدمين بالتصفح عبر الفنانين والأنواع والألبومات وقوائم التشغيل، إلى "جديد".

أحد الإضافات الأكثر دقة ولكنها مطلوبة بشدة هو تبديل التحكم في البلوتوث المخصص لمركز التحكم في iPhone، بعد طرحه، يمكن للمستخدمين تشغيل/إيقاف تشغيل البلوتوث والوصول إلى عناصر تحكم أخرى ببساطة عن طريق فتح النافذة، وقبل التحديث، كان يتطلب الأمر أولاً التعمق في خيارات الاتصال.

قد تقدم أبل طراز iPhone أنحف العام المقبل

تم تقديم تعديلات أيضًا على أيقونات التطبيق، عند تمكين الوضع الداكن، ستتطابق أيقونات التطبيق في الإشعارات مع السمة، بدلاً من اتباع سمة وضع الضوء القياسي، وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء ظلال مخصصة لكل مجموعة شاشة رئيسية وشاشة قفل، ويمكنهم حفظ إعدادات ظلال التطبيق جنبًا إلى جنب مع الخلفية وتغييرها ببساطة عن طريق الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية والتمرير عبر المحفوظات.

 

تحديثات أخرى

بالإضافة إلى iOS 18 Developer Beta 6، طرحت أبل أيضًا تحديثات الإصدار التجريبي السادس للمطورين لـ iPadOS 18 وwatchOS 11 وvisionOS 2 وtvOS 18 وmacOS Sequoia، علاوة على ذلك، تم أيضًا تقديم تحديثات الإصدار التجريبي العام الرابع للبرامج الثابتة المذكورة أعلاه، والتي تعمل على تشغيل أجهزة أبل مثل iPad وأبل Watch وMac والمزيد. يتزامن طرحه أيضًا مع إصدار تحديث iOS 18.1 Developer Beta 2 مع ميزات أبل Intelligence.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة