فاركو يصطدم بالبنك الأهلي فى الجولة 33 بالدوري

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 05:30 ص
فاركو يصطدم بالبنك الأهلي فى الجولة 33 بالدوري فاركو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق فاركو فى التاسعة مساءً ضيفاً على البنك الأهلي، خلال اللقاء الذي يقام باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة دوري Nile، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز فاركو بهدفين مقابل هدف.

ويحتل فريق فاركو المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة حصدها بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فاركو 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 43.

ويسعى فريق فاركو للفوز في مباراة اليوم، رغم صعوبتها، وذلك للابتعاد عن صراع القاع، حيث يؤكد فوز الفريق البرتقالي أو تعادله هبوط المقاولون العرب إلى دوري المحترفين، وتقدم فاركو للنقطة 34 ليكون بمأمن عن الصراع المحتدم في القاع.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة حصدها بعد خوض 32 مباراة، فاز خلالهم في 9 مباريات وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 16 لقاء آخر، وسجل لاعبو البنك الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 45.

ويسعى فريق البنك الأهلي للفوز في مواحهة اليوم، خاصة بعدما ودع الفريق كأس مصر من دور الـ 16 قبل أيام قليلة عقب الهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف لهدف، ويسعى أبناء طارق مصطفى لتحسين مركزهم بجدول الدوري قبل نهاية الموسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة