فرحة بمنزل أحمد فتحى الأول على الجمهورية فى الثانوية العامة.. ابن محافظة قنا: حلمى الالتحاق بالهندسة..والدته: توقعت تفوقه منذ صغره وعرفنا الخبر من اليوم السابع.. وجده: أحمد أينشتاين جديد والسر الحفاظ على الصلاة

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 03:45 ص
فرحة بمنزل أحمد فتحى الأول على الجمهورية فى الثانوية العامة.. ابن محافظة قنا: حلمى الالتحاق بالهندسة..والدته: توقعت تفوقه منذ صغره وعرفنا الخبر من اليوم السابع.. وجده: أحمد أينشتاين جديد والسر الحفاظ على الصلاة أسرة الأول
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"في بيتنا فرحة من جديد" هذه أول الكلمات التي قالتها والدة الأول على الجمهورية في الثانوية العامة بعد تعديل النتيجة والإعلان عنها رسميًا، فعيون تملؤها الفرحة وقلوب تصل إلى السماء فرحًا بنجاح ابنهم وحصوله على المركز الأول بعدما حصل على المركز الخامس لشعبة علمي رياضيات الأسبوع الماضي عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة، فما كانت تسعى إليه الأسرة تحقق وهو أن يلتحق ابنهم بكلية الهندسة وأن يصبح من أوائل الثانوية.

وقال أحمد فتحي، إنه ترقب تعديل النتيجة ولكنه تفاجأ بترتيبه الأول على مستوى الجمهورية وهي الصدمة والفرحة في نفس الوقت الثانية له بعد الإعلان عن حصوله المركز الخامس في المرة الأولى، مؤكدًا أنه سيتحلق بكلية الهندسة وهو حلمه منذ الصغير والتحق من قبله العديد من أفراد أسرته.

تحبس الأم دموعها وبجوارها الأب وجد الطالب بعد تعديل النتيجة والإعلان عن أوائل الثانوية العامة، وتتحدث عن رحلة كفاح عاشتها على مدار سنوات عديدة لاسيما أنها كانت الأب والأم في نفس الوقت ومساعدة أسرتها لها، ويتحدث الجد عن تنبؤه بتفوق حفيده في الثانوية العامة ومن قبل في المرحلة الإعدادية والابتدائية، حيث كان محبًا للرياضيات ويتناقش مع معلميه بشكل دائم في عدد كبير من المسائل.

قالت أم كلثوم عبد العليم، والدة الطالب، إن نجلها أحمد فتحي، طالب مدرسة طوخ الثانوية حصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية وبعد تعديل النتيجة حصل على المركز الأول في الثانوية العامة، لافتة أنه كان يثق في حله امتحان الفيزياء والنقطة التي تم تعديلها، وبعد التعديل حصل على 406.5%، مضيفة "أنها تابعت نتيجته في المرتين من خلال اليوم السابع ووش السعد علينا".

وأشار عبد العليم علي، جد الطالب، إلى أن حفيده كان متفوقا في دراسته ولاسيما في مجال الرياضيات وكان يتوقع له مستقبل مميز، وهو ما أكده معلميه في مراحل مختلفة وأيضا كان محافظا على صلواته في أوقاتها ويتمتع بسمعه طيبة بين الجيران وأصدقائه وكان يذاكر بشكل منتظم ولكن لمدة ليست بالطويلة فيكفي 5 ساعات يوميا والتي جعلته الأول على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وهو حدث الأول من نوعه في محافظة قنا.

أسرة الطالب بقنا
أسرة الطالب بقنا

 

جد الطالب الأول
جد الطالب الأول

 

والدة الطالب
والدة الطالب

 

والدة وأسرة الطالب
والدة وأسرة الطالب

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة