فيديو.. نائب رئيس جامعة الأزهر: الجامعة وافقت على تطبيق نظام التعليم الموازي

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 08:59 م
فيديو.. نائب رئيس جامعة الأزهر: الجامعة وافقت على تطبيق نظام التعليم الموازي نائب رئيس جامعة الأزهر
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد فكري، نائب رئيس جامعة الأزهر، الموافقة على إدخال نظام التعليم الموازي في جامعة الأزهر، وهو ما يمثل سبقاً مميزاً للجامعة، بحسب تعبيره.

وقال نائب رئيس جامعة الأزهر، خلال حوار مع الإعلامية سالى سالم، بحلقة برنامج "بكرة"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء، إن هذا النظام الجديد سيساهم في تحسين تجربة التعليم وتوفير فرص تعليمية متميزة للطلاب.

وأضاف: "الحمد لله، بفضل الله ثم بفضل الإمام الأكبر والمجلس الأعلى للأزهر، تم الموافقة على تطبيق نظام التعليم الموازي في جامعة الأزهر".

وأشار إلى أن التفاصيل الدقيقة حول نظام التعليم الموازي ستُعلن قريباً على لسان رئيس الجامعة من خلال المركز الإعلامي، موضحا أن هذا النظام سيُضاف إلى منظومة التعليم في الجامعة، مما يوفر خيارات إضافية ومميزة للطلاب.

وأردف: "نحن متحمسون لهذا التطور، لكن من الأفضل انتظار الإعلان الرسمي من رئيس الجامعة للحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بنظام التعليم الموازي وكيفية تطبيقه".

وأضاف: "نحن في جامعة الأزهر نعمل على تحسين وتطوير النظام التعليمي بما يتماشى مع احتياجات الطلاب ويواكب التطورات الحديثة في التعليم".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة