مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم فينسيوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب الأندية فى مختلف أنحاء العالم فى البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقت في الأول من شهر يوليو، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

فينيسيوس
فينيسيوس

 

- ذكرت شبكة "ذا أثليتيك" أن فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد رفض عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل، لكن دون أن تحدد اسم النادي.

دي ليخت ومزراوي
دي ليخت ومزراوي

 

- كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة فى صفقة انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي ثنائى فريق بايرن ميونخ الألمانى، لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

 

- وصل النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى العاصمة الإسبانية مدريد لاستكمال جميع الإجراءات اللازمة قبل أن يصبح لاعبًا رسميًا في أتلتيكو مدريد، حيث نجح في اجتياز الفحص الطبي، وهو ما حدث صباح اليوم الإثنين.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

 

- يجري نادي تشيلسي الإنجليزي محادثات لإعادة الجناح البرتغالي جواو فيليكس إلى ملعب ستامفورد بريدج، كجزء من صفقة انتقال كونور جالاجير إلى أتلتيكو مدريد، وذلك حسبما ذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو.

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

 

- أكد الصحفي فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد توصل إلى اتفاق مع برونو فرنانديز لتجديد عقده حتى عام 2027 مع خيار التمديد لعام آخر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة