محمد النني يصل إلي أبو ظبي ومسئولى الجزيرة يستقبلونه بالورود.. فيديو

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 12:51 م
محمد النني يصل إلي أبو ظبي ومسئولى الجزيرة يستقبلونه بالورود.. فيديو النني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الدولي المصري محمد النني إلي العاصمة الإماراتية أبو ظبي صباح اليوم الثلاثاء تمهيدا للانضمام إلي فريقه الجديد نادي الجزيرة الإماراتى.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي عبر منصة إكس فيديو استقبال النني معلقا عليه،  من وصول لاعبنا الجديد محمد النني إلي العاصمة أبو ظبي.
وحرص مسئولي نادي الجزيرة الإماراتي علي استقبال قائد الفراعنة ونجم أرسنال السابق بالورود فور وصوله إلي المطار. من وصول لاعبنا الجديد، محمد النني إلى العاصمة أبو ظبي 🤍🖤#نادي_الجزيرة pic.twitter.com/l9Zkknkmgq

واحتل الجزيرة المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره بالموسم الجديد ضد بني ياس في 24 أغسطس الجاري.

ونجح محمد النني عبر مشواره الكروي في تمثيل عددًا من الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية وحصل معها على ألقاب منها بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي.

وينافس محمد النني مع أربعة من زملائه لحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الإماراتي، حيث يتواجد في وسط ملعب الجزيرة كل من الإيفواري مامادو كوليبالي 21 عامًا، والبرازيلي فرناندو، 32 عامًا، والصربي نيكولا فوكيتش 20 عامًا، وعبد الله رمضان 26 عامًا، النجم الإماراتي الأبرز في الجزيرة، ولعب 47 مباراة دولية مع الأبيض.

وأصبح محمد النني أكثر لاعبى مصر مشاركة فى الأولمبياد  برصيد 10 مباريات. 

وإجمالا خلال مسيرته شارك محمد النني مع فريق أرسنال في 161 مباراة في مختلف المسابقات، ساهم خلالها في 16 هدف حيث سجل 6 أهداف، وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وسجل الننى هدفا وحيدا رفقة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، طوال مسيرته الكروية مع الفريق الإنجليزي، حيث كان هذا الهدف في موسم 2020 - 2021.

كما سجل هدفا وحيدا أيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وصنع تمريرة حاسمة وحيدة طوال فترة مسيرته مع الجانرز، بينما أحرز الننى 3 أهداف في الدوري الأوروبي، وصنع مثلها.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة