مدافع برشلونة ينتقل لصفوف بورنموث الإنجليزي 5 سنوات

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 06:56 م
مدافع برشلونة ينتقل لصفوف بورنموث الإنجليزي 5 سنوات جوليان أراوخو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي، عن التعاقد مع المدافع المكسيكي الشاب جوليان أراوخو، لمدة 5 سنوات قادما من صفوف برشلونة الإسباني.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء: "يسعد نادي بورنموث أن يعلن عن التعاقد مع جوليان أراوخو قادما من نادي برشلونة، سينتقل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى ملعب فيتاليتي في صفقة مدتها خمس سنوات ويصبح خامس صفقة يبرمها النادي هذا الصيف".

وقال الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي نيل بليك عن هذا الانتقال: "جوليان هو شخص تابعناه لفترة من الوقت الآن ويسعدنا أن ننقله إلى نادي بورنموث، إنه لاعب شاب يتمتع بإمكانيات عالية، ويسعدنا أننا تمكنا من التغلب على الكثير من المنافسين للحصول على توقيعه".

أضاف: "نعتقد أن لدينا جميع الأدوات هنا لكي يتمكن جوليان من البناء على الجودة التي يتمتع بها بالفعل ونحن نتطلع حقًا إلى الترحيب به في ملعب فيتاليتي".

ووصل أراوخو بعد موسم مثير للإعجاب في الدوري الإسباني على سبيل الإعارة مع لاس بالماس، حيث لعب 25 مباراة وساعد النادي الصاعد حديثًا على البقاء في الدوري الإسباني.

وبدأ الظهير الأيمن مسيرته في الدوري الأمريكي لكرة القدم مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي حيث شارك في 108 مباراة مع النادي قبل أن ينتقل إلى برشلونة في عام 2023.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة