نيس الفرنسى يتفق مع الأهلى لضم عبد المنعم 4 مواسم مقابل 4 ملايين يورو

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 01:55 م
نيس الفرنسى يتفق مع الأهلى لضم عبد المنعم 4 مواسم مقابل 4 ملايين يورو عبد المنعم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء أن نادي نيس الفرنسي توصل لاتفاق مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد موقع فوت ميركاتو أن نادي نيس الفرنسي اتفق مع الأهلي لضم عبد المنعم هذا الصيف،  مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلي مليون يورو كإضافات.

وأضاف الموقع الفرنسي أن هناك رتوش أخيرة تفصل عبد المنعم عن التعاقد لمدة 4 مواسم مع النادي الفرنسي.

وتابع الموقع،  ولا تزال المفاوضات جارية بين نادي نيس والأهلي بشأن انتقال محمد عبد المنعم مدافع الأحمر إلى الدوري الفرنسي.

طلب مسئولو النادى الأهلى من نظرائهم في نيس الفرنسي الحصول على 4 ملايين يورو "كاش" بجانب مليون أخرى حوافز ومكافأت و20% من قيمة بيع محمد عبد المنعم مُستقبلاً من أجل إتمام الصفقة رسمياً خلال الساعات المقبلة.

وشهدت مفاوضات الأهلى مع نيس لانتقال عبد المنعم من الأول للأخير، تطوراً واضحاً على مدار الساعات الماضية بسبب رغبة النادى الفرنسى إتمام الصفقة مُستغلاً رغبة اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى حالياً.

وعرض مسئولو نيس على الأهلى الحصول على 4 ملايين يورو بنظام التقسيط على 3 سنوات وهو ما رفضه الأهلي الذى أصر على استلام المبلغ "كاش" أو الحصول على 6 ملايين يتم تسديدها على عام ونصف العام.

ويتفاوض نيس خلال الساعات الحالية مع الأهلي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم الذي تحدث مع مسئولو الأهلي خلال الأيام الماضية عن رغبته في الرحيل لأوربا الموسم المقبل رافضاً فكرة تأجيل حلم الاحتراف الخارجي للموسم المقبل.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة