باولو ديبالا يقترب من القادسية السعودي

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 04:06 م
 باولو ديبالا يقترب من القادسية السعودي باولو ديبالا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي القادسية السعودي اقتربت من الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم خط هجوم روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وزعمت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن وكيل أعمال باولو ديبالا، يجتمع مع ممثلي نادي القادسية، حيث يسعى نادي روما إلى رحيل المهاجم لأسباب مالية في الغالب.

وأوضحت الشبكة التلفزيونية الشهيرة أنه ربما يغادر باولو ديبالا روما في الأيام المقبلة حيث يجتمع وكيله كارلوس نوفيل اليوم مع مسؤولي نادي القادسية السعودي، وهو النادي الذي  رفضه الأرجنتيني بالفعل قبل بضعة أيام.

وأكدت صحيفتا "سكاي" و"ريبوبليكا" أن روما يضغط من أجل رحيل ديبالا، لأسباب مالية بالأساس.

وينتهي عقد ديبالا مع العاصمة الإيطالية في يونيو 2025، لكن الصفقة تتضمن بندًا يسمح للأرجنتيني بالتمديد لموسم آخر إذا شارك في الحد الأدنى من المشاركات.

وكان العقد الذي وقعه ديبالا قبل عامين يسمح له بالتمديد تلقائيا حتى عام 2026 إذا شارك في 50% من المباريات على الأقل لمدة 45 دقيقة على الأقل خلال فترة وجوده في النادي.

خاض ديبالا 33 مباراة من أصل 55 في موسمه الأول مع روما و31 مباراة من أصل 54 في الموسم الماضي. وكما أوضحت صحيفة لا ريبوبليكا، فإن هذا يعني أن 15 مباراة في هذا الموسم ستكون كافية لتمديد عقده حتى عام 2026، لكن روما لا يستطيع تحمل ذلك.

وتم رفع راتب ديبالا إلى 16 مليون يورو إجماليًا هذا الموسم، وسوف ينطبق الأمر نفسه في 2025-2026، مما سيجبر روما على دفع أكثر من 30 مليون يورو على مدار موسمين.

وأكدت الشبكة أن مشكلة عقد ديبالا هي أحد الأسباب الرئيسية وراء محاولة روما الانفصال عن نجمه، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان القادسية سيقنعه هذه المرة.

كان لدى روما شرط جزائي بقيمة 13 مليون يورو للأندية خارج الدوري الإيطالي، لكن هذا الشرط انتهى في بداية أغسطس.

وتوصل روما بالفعل إلى اتفاق مع جيريمي بوجا، كما صرح دانييلي دي روسي قبل أيام قليلة أن ديبالا ليس لاعبا غير قابل للبيع.

وبحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" فإن مدرب الجيالوروسي أبلغ ديبالا بالفعل أنه سيبدأ على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى للموسم ضد كالياري يوم الأحد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة