حديقة بومبي الأثرية تنفي شائعات استضافتها لحفل عيد ميلاد مادونا

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 03:39 م
حديقة بومبي الأثرية تنفي شائعات استضافتها لحفل عيد ميلاد مادونا مغنية البوب مادونا
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت إدارة منتزه بومبي الأثري الشائعات التي تتحدث عن إقامة نجمة البوب الأميركية مادونا حفل عيد ميلادها السادس والستين في مدرجها الأثري الذي يعود تاريخ بنائه إلى 2200 عام.

وبحسب ما ذكرته صحيفة" news.artnet"، أنه على مدار الأسبوع الماضي، انتشرت شائعات حول حفل مزعوم يضم 500 من نجوم الصف الأول تخطط مادونا لإقامته داخل الموقع الأثري، وقيل إن وزير الثقافة الإيطالي، جينارو سانجيوليانو، حصل على دعوة، مما يشير إلى أن المنظمين قد حسموا أي تعقيدات مسبقًا.

حديقة بومبى الأثرية
حديقة بومبى الأثرية

 

حتى أن بعض التقارير أوردت تفاصيل حول مسار مادونا، حيث أشارت إلى أنه في 16 أغسطس ، ستصل ملكة البوب إلى المرسى في ستابيا عبر يخت قبل أن يتم نقلها إلى بومبي، حيث ستغير ملابسها إلى زي من تصميم مصمم الأزياء الإيطالي فرانشيسكو سكوجناميليو.


"فيما يتعلق بالشائعات المتداولة في الصحافة في الأيام الأخيرة حول "حفل ضخم" لشخصية عالمية مشهورة مع 500 ضيف في الموقع الأثري في بومبي، وكذلك حول استئجار المدرج الكبير مقابل 30 ألف يورو 32900 دولار أمريكي، فإن الحديقة الأثرية في بومبي توضح أن هذه تقارير لا أساس لها من الصحة"، بحسب البيان الصحفي .

وتناول البيان على وجه التحديد ردود الفعل العنيفة التى نشأت عن السعر المنخفض المزعوم الذى دفعته مادونا مقابل استئجار الحفل، والذى ترددت شائعات عن أنه تم حجزه من قبل شركة فعاليات أمريكية.

وقد أبدى عدد من الشخصيات السياسية الإيطالية معارضتهم لهذه الخطوة.

وقال ميشيل كامبيسي الأمين العام لجمعية إيطاليا نوسترا، أقدم جمعية فى البلاد مكرسة لحماية التراث التاريخى والفنى: "إن مبلغ ثلاثين ألف يورو أمر سخيف، لماذا تحتاج مادونا إلى الذهاب إلى بومبي؟ ألا يوجد شاطئ أكثر جمالاً يمكنها استخدامه؟".


يذكر أن مادونا، المولودة باسم ماري لويز سيكوني، هي من أصل إيطالي من جهة والدها وأقامت حفلات في نوتو، صقلية، وبورجو إجنازيا، بوليا.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة