شاهد.. شقق صندوق التنمية الحضرية فى مدينة نصر بعد طرحها للحجز

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 04:51 م
شاهد.. شقق صندوق التنمية الحضرية فى مدينة نصر بعد طرحها للحجز شقق صندوق التنمية الحضرية بمدينة نصر
هاجر السبيري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع لايف جديد من أمام شقق صندوق التنمية الحضرية بمدينة نصر، والتى طرحها الصندوق يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، وتوجد هذه العمارات فى حى الواحة بالقرب من ميدان الواحة.

 

وتبلغ مساحة المشروع 40 فدانا والنسبة البنائية له 28% ويبلغ عدد هذه العمارات 54 وتتكون العمارة الواحدة من دور أرضى و11 متكرر على أن يتم تسليم هذه الوحدات كاملة التشطيب.


ولا يقتصر المشروع على العمارات فقط بل يوجد جميع الخدمات التى يحتاجها المواطنيين من مسجد وملاعب رياضية ومول تجارى وجيم و حضانة وغيرهم من الخدمات الآخرى.

 

تبدأ أسعار الشقق من حوالى 5.180.493 ويكون السداد بنظام التقسيط لمدة خمس سنوات بدون فائدة على أن يتم دفع 15% من قيمه الوحدة كمقدم للحجز والتى تصل إلى 777.074.



وباقى المبلغ يتم سداد على أقساط ربع سنوية بقيمة حوالى 220.171 للقسط الواحى على أن يكون إجمالى عدد الأقساط 20 قسطا بالإضافة إلى 275.184 وديعة صيانة، وفى حالة الكاش يحصل المتقدم على نسبة خصم قد تصل لـ8%.

 

وهذا المشروع ليس الوحيد بمحافظة القاهرة بل يوجد عدد من الوحدات السكنية فى المعصرة وشبرا الخيمة بالإضافة إلى عدد من المحافظات الآخرى مثل الدقهلية - الشرقية - كفر الشيخ - المنوفية - سوهاج - المنيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة