مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد برونو فيرنانديز حتى 2027

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 09:26 م
مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد برونو فيرنانديز حتى 2027 برونو فيرنانديز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم، الأربعاء، تجديد عقد صانع ألعابه البرتغالى برونو فرنانديز ليستمر مع الشياطين الحمر حتى 30 يونيو 2027.

وقال النادى في بيان عبر موقعه الرسمي: وقع برونو عقدًا جديدًا سيمدد إقامته مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2027، مع خيار عام آخر."

وسجل برونو الذى يحمل شارة قيادة الفريق الأول 79 هدفًا وساهم بـ 67 تمريرة حاسمة في 234 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد منذ قدومه من سبورتنج لشبونة البرتغالى، كما حقق جائزة السير مات باسبي لأفضل لاعب في العام، 3 مرات منذ انضمامه في يناير 2020.

من جانبه قال برونو فرنانديز: "يعلم الجميع مدى شغفي بمانشستر يونايتد. أتفهم المسؤولية وأهمية ارتداء هذا القميص، ومستويات التفاني والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع."

وتابع: "لقد عشت العديد من اللحظات الخاصة هنا بالفعل؛ حيث سمعت اسمي يهتف به مشجعو مانشستر يونايتد، وسجلت ثلاثية في مرمى ليدز يونايتد، وقادت الفريق في أولد ترافورد في الليالي الأوروبية، ورفعت الكؤوس في ويمبلي. لكنني لم أكن لأوقع هذا العقد لو لم أكن أعتقد أن أفضل لحظاتي بقميص مانشستر يونايتد لم تأت بعد."

وأختتم برونو تصريحاته للموقع الرسمي لناديه قائلا: "من خلال مناقشاتي مع إدارة كرة القدم والمدير الفني، أصبح من الواضح مدى تصميم الجميع على القتال من أجل الفوز بالبطولات الكبرى في الأعوام المقبلة. أستطيع أن أرى مدى إيجابية المستقبل وأنا أستمتع بقيادة هذا الفريق إلى الأمام".


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة