5 تصميمات لمراوح اليد موضة صيف 2024.. تنفع في الأفراح والحفلات

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 09:00 م
5 تصميمات لمراوح اليد موضة صيف 2024.. تنفع في الأفراح والحفلات مروحة يد.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز المراوح اليدوية بتاريخ كبير في عالم الموضة والأزياء، حيث كانت تستخدم كقطعة أساسية لزيادة الأناقة والفخامة، بجانب استخدامها للتهوية وقت الحر الشديد، وفي صيف 2024 ظهرت تصميمات عديدة لمراوح اليد ليس فقط لمقاومة حر الصيف، ولكن لإضافة مظهر أنيق ومرح في الأفراح والحفلات، لذا نستعرض بعض من تصميمات مراوح اليد كما يلي، وفقاً لما ذكره موقع "The bride".

المروحة الدانتيل

تتميز المراوح الدانتيل بخفة وزنها وتصميمها الكلاسيكي الراقي، خاصة هذه المراوح اليدوية التى تتميز باللون البيج والأبيض، والتي يستخدمها "البرايد ميد" أو صديقات العروس في حفلات الزفاف، بجانب الألوان الهادئة من هذا التصميم مثل الألوان الترابية والرمادي بدرجاته.

مروحة يد
مروحة يد

المروحة الكارتون

أما المروحة الكارتون السميكة وهي اكثر مراوح اليد انتشاراً بسبب رخص سعرها وبساطتها، والتي يستخدمها العديد من الفتيات في الخروجات مع الأصدقاء أو على الشاطئ.

مروحة كارتون
مروحة كارتون

مروحة ريش

وعن المروحة الريش في من أكثر تصميمات مراوح اليد المميزة، ومنها العديد من الألوان، لكن هذا التصميم يفضل استخدامه في الحفلات الليلية فقط، على أن يتم الأمساك بها وأنتِ مرتدية فستان كلاسيكي أنيق لكي يزيد من فخامتك.

مروحة ريش
مروحة ريش

المروحة الورقية

قد تتشابه المروحة الورقية بالمروحة الكارتون، ولكنها أخف وزناً وأقل سعراً، وهي مبهرة للأطفال الصغار بسبب استخدام بعض الأوراق ذات الرسومات الجميلة، مثل المزينة بالورد والفراشات.

مروحة ورقية
مروحة ورقية

المراوح المضيئة

المروحة المضيئة هي مروحة يد مدعومة ببطاريات وبعض اللمبات النيون والتي تضيء ليلاً، وهذه المراوح موضة صيف 2024، خاصة في الحفلات التي يجتمع فيها الأصدقاء، مما تزيد حيوية اليوم وتعطي زيادة في المرح والسعادة.

المراوح المضيئة
المراوح المضيئة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة