7 أسرار للحصول على مكياج عيون احترافي.. انسيابي وجذاب

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 06:00 ص
7 أسرار للحصول على مكياج عيون احترافي.. انسيابي وجذاب مكياج العيون
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اهتمام الكثير من الفتيات بتطبيق خطوات المكياج المثالية والظهور بأجمل إطلالة، توجد منهن من يقفن أمام خطوات تطبيق مكياج العينين وكيفية تطبيق الخطوات المثالية لعينين أكثر اتساعا وجمالا، بدلا من أن تصبح ملطخة بظلال العيون المتداخل، والذي يؤدي إلى إطلالة غير مرغوبة، ويبحثن عن الخطوات الصحيحة لمكياج عينين مثالي وجذاب ومن خلال من نشره موقع hollywood توجد 5 خطوات متتالية تساهم في تطبيق مكياج عينين متكامل وناعم دون تداخل للخطوات وتبدأ من:

العناية بالجفنين

بعد تحضير البشرة ووضع كريم الترطيب المناسب وتهيئتها لوضع المكياج، من المهم تحضير الجفون أيضا لوضع ظلال عيون انسابي غير متكسر أو متداخل، من وضع كمية صغيرة من برايمر العيون على الجفنين وانتظار بعض الدقائق حتى يمتص الجفنين البرايمر.

تطبيق برايمر العيون
تطبيق برايمر العيون

 

وضع ظلال العيون الطبيعي

بعض الفتيات تفضل وضع ظلال العيون بألوان الطبيعية التي تتناسب مع لون بشرتهن للظهور بإشراقة طبيعية، وعند الاعتماد على ظلال العيون غير اللامعة واختيار اللون المفضل وتطبيقه بشكل كامل على الجفن يساعد على جعل مظهر العينين طبيعي ومشرق.

ظلال عيون طبيعي
ظلال عيون طبيعي

 

وضع ظلال العيون المتدرج

تحب كثيرا من الفتيات تعدد ألوان ظلال العيون مستخدمين درجات اللون الواحد ومعتمدين على التدرج، ولتطبيقه بخطوات صحيحة من المهم أولا:وضع ظلال العيون بالدرجة الفاتحة في زواية العينين، والدرجة المتوسطة في منتصف العينين، والدرجة الداكنة في الزواية الخارجية للعينين.

ظلال عيون متتدرج
ظلال عيون متتدرج


 

ظلال عيون متتداخلة 

تحب بعض الفتيات مزج ظل العيون ليصبح متداخلا ويمنح إطلالة مثالية ومختلفة، ولتطبيقه بخطوات مثالية من المهم تحديد الألوان أولا، واستعمال اللون الداكن على الجفنين بشكل كامل، ثم بعد الانتهاء يطبق اللون الآخر على ثنيتي الجفنين ثم تطبيقه لأسفل لإطلالة ظلال عيون مثالية ومتداخلة بخطوات بسيطة.

ظلال عيون متتداخل
ظلال عيون متتداخل

 

تطبيق الكحل

يفضل تطبيق ظلال العيون أولا، ثم تطبيق الكحل ويفضل الجل أو القلم وتجنب الكحل السائل لضمان عينين محددتين بشكل مثالي وتحديد خط الرموش العلوي والسفلي للعينين.

تطبيق الماسكارا

لوضع الماسكارا بشكل صحيح دون تلطخ العينين أو وجود تكتلات على الرموش، من المهم أولا تجعيد الرموش، ووضع أول طبقة بالتمشيط والمرة الثانية لتثبيت الماسكارا دون زيادة في عدد الطبقات حتى لا تؤثر على مظهر الرموش، وتطبيق ذات الخطوات على الرموش العليا والسفلى لمظهرمثالي ومتوزان.

رسم الحاجبين

الاهتمام بإطلالة الحاجبين يعكس جمال المكياج أيضا، وتوجد بعض من الفتيات تفضل تطبيق رسم الحاجبين الرفيعين أو السميكين، ولكن من المهم أن يكون الرسم مناسبا للوجه، ولمظهر مثالي يفضل وضع نقطة للبداية والنهاية والبدء بخط مستقيم ينحني مع نهاية الحاجب لمظهر طبيعي واختيار اللون الملائم للون البشرة من اختيار اللون البني المفضل، أو الأسود. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة