أنا دمرت الاقتصاد .. لافتة تحرج رئيسة وزراء بريطانيا السابقة.. فيديو

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 12:33 م
أنا دمرت الاقتصاد .. لافتة تحرج رئيسة وزراء بريطانيا السابقة.. فيديو ليز تراس - رئيسة وزراء بريطانيا السابقة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت ليز تراس، رئيسة وزراء بريطانيا السابقة المسرح أثناء حدث للترويج لكتابها الخاص بعد أن نزل ستار يحمل لافتة كتب عليها "أنا دمرت الاقتصاد"، إلى جانب صورة للخس، فى إشارة إلى أنه يعيش أكثر من الوقت الذى قضته فى داونينج ستريت - مجلس الوزراء-، حيث استمرت حكومتها 49 يوما فقط.

وفى الأيام الأخيرة من رئاستها للوزراء، أطلقت صحيفة ديلى ستار بثًا مباشرًا لخس لتتبع تدهوره مقابل تدهورها، وفاز الخس فى النهاية بالمسابقة.

وقالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن رئيسة الوزراء السابقة كانت تتحدث في سوفولك أمس الثلاثاء للترويج لكتابها "عشر سنوات لإنقاذ الغرب" عندما نزلت اللافتة التي يمكن التحكم فيها عن بعد خلفها.

وأوضحت الصحيفة أن تراس، التي خسرت مقعدها في الانتخابات العامة الشهر الماضي، كانت في منصبها لمدة 49 يومًا فقط قبل أن تجبرها ردود الفعل العنيفة رفضا لميزانيتها الصغيرة من السوق ونواب حزب المحافظين على الاستقالة.

وكانت النائبة السابقة عن جنوب غرب نورفولك تناقش الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في قاعة بيكلز العامة والمسرح عندما ظهرت اللافتة خلفها.

في البداية لم تكن تراس على علم بهذه الحيلة حتى صعد رجل إلى المسرح وقال لها أن تنظر خلها. وأصر مضيف الحدث على أنه "ليس لديه أي فكرة من أين جاء ذلك" وسط مزيج من الضحك والهمهمات من الجمهور المجتمع.

وقالت تراس وهي تخلط أوراقها وهي تنظر إلى لافتة الخس "هذا ليس مضحكًا" قبل أن تغادر مع مساعد وسط تصفيق خفيف.

وفي وقت سابق من هذا العام، أيدت تراس البالغة من العمر 49 عامًا دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية في نوفمبر.

قبل لحظات من إنزال لافتة الخس خلفها، قالت: "أنا أؤيد ترامب وأريده أن يفوز. هذا ما كنت أقوله قليلاً عن شاغلي المناصب. أعتقد أن المواطن الأمريكي العادي لا يعمل بشكل جيد والناس يصوتون ..."










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة