إبراهيم عبد الجواد: مدينة العلمين أصبحت مقصدا سياحيا للعديد من دول العالم

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 01:16 م
إبراهيم عبد الجواد: مدينة العلمين أصبحت مقصدا سياحيا للعديد من دول العالم ابراهيم عبد الجواد
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إبراهيم عبد الجواد، المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، إن التنوع والإبداع من أهم السمات التي يتميز بها مهرجان العلمين الجديدة، لتستفيد كل فئات الشعب المصرى أيا كانت خلفيتها الثقافية والاجتماعية والمادية.

أضاف عبد الجواد في مداخلة لبرنامج "8 الصبح" بقناة "دي إم سي": "هناك بعدا مجتمعيا في تصميم مدينة العلمين الجديدة لتلائم الجميع، لافتا إلى أن مدينة العلمين الجديدة مدينة متكاملة تعمل على مدار العام، تتضمن الجامعات والفنادق والوظائف المختلفة، بالإضافة إلى وجود عدة مسارح بالمدينة مثل مسرح "يو أرينا" والذي تم تصميمه بشكل إبداعي لاستيعاب أكبر عدد من رواد المهرجان، مع مراعاة جميع أذواق الشعب المصري فى مجالات عدة مثل الرياضة والثقافة والفنون.

وأشار إلى أن وجود الوزراء والمسؤولين على أرض الواقع بمدينة العلمين له فوائد عدة للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر سواء مستقبل الخدمات أو مقدمها، وللوقوف على مشاكلهم والتحديات التي تواجههم.

وأوضح أن جميع الفعاليات تنفذ بالتعاون المطلق بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبين وزارات الشباب والرياضة والتعليم العالي والتربية والتعليم، التي وفرت المكتبات المتنقلة والفعاليات الترفيهية على الشواطئ والمسارح، والتي تتوافق مع جميع الميزانيات والفئات، لافتا إلى أن العلمين الجديدة هي المدينة الوحيدة بمنطقة الساحل التي بها شواطئ مجانية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، أن المدينة أصبحت مقصدا ووجهة سياحية لدول أجنبية مختلفة فى الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن مدينة العلمين منذ سنوات كانت صحراء ملغمة، ولكن تم تحويلها لمكان مميز يعود على الدولة بعملة صعبة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة