الذكاء الاصطناعى يمنح محمد صلاح دفعة قبل انطلاق فانتازى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 05:14 م
الذكاء الاصطناعى يمنح محمد صلاح دفعة قبل انطلاق فانتازى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت تقنية الذكاء الاصطناعي تفوق الدولي المصري محمد صلاح في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي على النجم إيرلينج هالاند من لعبة الفانتازي للموسم الحالي 2024-25.

محمد صلاح

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" فإن محمد صلاح هو أفضل لاعب وسط في الفانتازي الموسم الحالي كما أنه يحظى بتوقع الذكاء الاصطناعى ليكون الأفضل بمتوسط نقاط يبلغ 7.5 نقطة متفوقًا على الدولي النرويجي إيرلينج هالاند.

وقال التقرير: "من المتوقع أن يصبح المصري اللاعب الأكثر تسجيلا للنقاط في الجولة الأولى عندما يسافر ليفربول إلى إيبسويتش وفقا للذكاء الاصطناعي، بمتوسط 7.5 نقطة".

فانتازي الدوري الإنجليزي

ويملك اللاعب سجلا مميزا في المباراة الافتتاحية للموسم مع ليفربول، حيث قدم أداء هجوميا قويا في كل مناسبة، مما يجعله الاختيار المثالي لقيادة الفريق.

وكان صلاح هو لاعب الوسط الأكثر تسديدا على المرمى في الموسم الماضي، كما تصدر ترتيب لاعبي الوسط من حيث الفرص الخطيرة والأهداف المتوقعة.

وحقق ليفربول واحدة من أفضل سلسلة مباريات في افتتاح الموسم، حيث صعد النجم محمد صلاح إلى صدارة تصنيفات لاعبي خط الوسط في الذكاء الاصطناعي، بعد أن تجاوز 25 مشاركة في أهداف للموسم السابع على التوالي.

وتجرى تغييرات كبيرة في أنفيلد، مع تغيير المدير الفني مما يترك بعض الأسئلة أمام الراغبين في التعاقد مع صلاح بعد حقبة رائعة تحت قيادة يورجن كلوب.

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رقمًا تاريخيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة إبسويتش تاون المقرر اقامتها في تمام الثانية والنصف ظهر يوم السبت القادم على ملعب "بورتمان رود" في الجولة الافتتاحية من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي 2024-25.

إبسويتش تاون ضد ليفربول

ونجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل ثماني أهداف في المواسم السبع الماضية مع نادي ليفربول ما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية بالتساوي مع الأساطير ألان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني".

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدفًا في مرمى إبسويتش تاون سيكون الفرعون على موعد لرقمًا تاريخيًا جديدًا في المباريات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح فى 4 مباريات ودية مع نادي ليفربول من أصل 5 خاضها الريدز خلال استعداداته للموسم الجديد ثلاثة منها في الجولة الأمريكية أمام ريال بيتيس الإسباني، أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وأخيرًا ودية ضد إشبيلية في إنجلترا، ونجح محمد صلاح في المباريات الأربع التي خاضها فى صناعة هدفين وتسجيل هدف وحيد، وكانوا فى الجولة الأمريكية للريدز قبل أيام.

وتواجد محمد صلاح في المركز العاشر بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بواقع 157 هدفًا سجلهم منذ ظهوره مع نادي تشيلسي مرورًا بفريق ليفربول.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة