برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 14 أغسطس: استراحة من الروتين

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 14 أغسطس: استراحة من الروتين برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات، ولا يخاف من الإقدام على التجارب التى تنطوى على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها، لكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسئولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا قررت الانسحاب من عملك أو فسخ شراكة عمل، فمن المستحسن أن تفعل ذلك بطريقة متواضعة وواقعية، حاول إنهاء الحرب الباردة أو كن أول من يكسر جبل الجليد من خلال التواصل بشكل فعال وسلس للغاية، يمكنك الآن التركيز بشكل جيد للغاية على أي شيء تريده، لذا استخدم هذه القدرة بشكل جيد لصالحك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت على موعد مع مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالي لإعادة اكتشاف حبكما لبعضكما البعض، إذا كنت أعزبًا فقد تجد الرومانسية تزدهر في أماكن غير متوقعة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشعر أنك في صحة بدنية جيدة للغاية، سيستمتع الرياضيون وغيرهم من المشاركين في التدريب البدني بنجاح كبير اليوم، ستتحسن صحتك النفسية أيضًا حيث تشعر بالهدوء والحيوية والنشاط. ستتمكن أيضًا من نقل حماسك وتفاؤلك إلى من حولك ويمكنك مساعدة الآخرين على البدء في نظام صحي خاص بهم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتساءل كثيرًا عن سبب حدوث الأشياء بطريقة غير متوقعة أو تأخيرها. قد يكون ذلك لصالحك، وهو ما لم تتمكن بعد من رؤيته على الأرجح، جرب شيئًا جديدًا لإخراج أفضل ما لديك، سيمنحك هذا أيضًا استراحة من روتينك المعتاد والرتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة