تريزيجيه على رأس قائمة طرابزون سبور ضد رابيد فيينا فى الدورى الأوروبي

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 11:03 ص
تريزيجيه على رأس قائمة طرابزون سبور ضد رابيد فيينا فى الدورى الأوروبي محمود تريزيجيه
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه في قائمة فريق طرابزون سبور التركي المسافرة الى النمسا لمواجهة رابيد فيينا النمساوي في المباراة المقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء غدًا الخميس على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25.

وكشف الحساب الرسمي لنادي طرابزون سبور عبر منصة "إكس" عن قائمة الفريق المسافرة الى النمسا لخوض المباراة والتي شهدت تواجد الدولي المصري ضمنها.

وجاءت قائمة طرابزون سبور كالتالي:

قائمة طرابزون سبور
قائمة طرابزون سبور

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بخسارة طرابزون سبور بهدف في المباراة التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره بمشاركة محمود تريزيجيه.

ويسعى ممثل الكرة التركية الى تحقيق المفاجأة وتحقيق انتصار على أصحاب الأرض لتعويض ما فاته في مباراة الذهاب بعدما تلقى هزيمة بهدف.

ويعاني طرابزون سبور من بداية غير جيدة على مستوى النتائج سواء محليًا أو قاريا بعدما وقع في فخ التعادل أمام سيفاس سبور سلبيًا في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري التركي الممتاز.

وخاض محمود تريزيجيه بقوة فترة إعداد الفريق، ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي، سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.

ولعب النجم المصري صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

كما شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وفي الدورى التركى شارك تريزيجيه في 26 مباراة، وساهم خلالها في 15 هدفا، حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أخرى.

وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركى فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

وإجمالًا شارك محمود تريزيجيه في 73 مباراة مع فريق طرابزون سبور قبل انطلاق الدوري التركي الموسم الحالي، سجل 25 هدفًا وصنع 16 بمجموع 41 مساهمة تهديفية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة