ريال مدريد يستهل الموسم الجديد بموقعة كأس السوبر الأوروبى أمام أتلانتا.. الملكى يسعى للانفراد بصدارة الأكثر تتويجا باللقب.. مبابى على موعد مع الظهور الأول.. وإنجاز تاريخى ينتظر مودريتش وكارفخال

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 12:00 م
ريال مدريد يستهل الموسم الجديد بموقعة كأس السوبر الأوروبى أمام أتلانتا.. الملكى يسعى للانفراد بصدارة الأكثر تتويجا باللقب.. مبابى على موعد مع الظهور الأول.. وإنجاز تاريخى ينتظر مودريتش وكارفخال كأس السوبر الأوروبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح فريق ريال مدريد الإسبانى مشواره فى الموسم الكروى الجديد 2024-2025 بمواجهة قوية أمام نظيره أتالانتا الإيطالى، فى كأس السوبر الأوروبى 2024، والتى تقام سنويا بين بطل دورى أبطال أوروبا والفريق الفائز بلقب الدورى الأوروبى.

 

موعد مباراة الريال ضد أتالانتا

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على الملعب الوطنى فى مدينة وارسو البولندية، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

ويخوض الفريق الملكى منافسات كأس السوبر الأوروبى، بعدما توج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألمانى بنتيجة 2-0، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

فى المقابل حصد فريق أتالانتا الملقب بـ"القديسين" لقب الدورى الأوروبى للمرة الأولى فى تاريخه، إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 على ملعب "أفيفا" فى العاصمة الأيرلندية دبلن.

 

ريال مدريد يسعى لصدارة الأكثر تتويجا

يسعى ريال مدريد للانفراد بصدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأوروبى على مدار التاريخ حال فوزه على منافسه الإيطالى الليلة.

ويتقاسم الميرنجى المركز الأول فى ترتيب الأكثر حصدا لسوبر أوروبا مع ناديى برشلونة الإسبانى وميلان الإيطالى برصيد 5 مرات لكل منهما، حيث حققه ريال مدريد نسخ (2002، 2014، 2016، 2017 و2022).

 

مبابى ينتظر الظهور الأول

يتسلح ريال مدريد بالعديد من النجوم في صفوفه لعل أبرزهم الهداف الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتظر ظهوره الأول مع الفريق في كأس السوبر، عقب وصوله إلى "سانتياجو برنابيو" قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وينتظر لوكا مودريتش وداني كارفخال، ثنائي فريق ريال مدريد، رقمًا تاريخيًا أمام أتالانتا، حيث سيصبح اللاعبان الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأوروبي حال حصد اللقب الليلة.

ويمتلك كارفخال ومودريتش 4 ألقاب في كأس السوبر القاري بالتساوي مع داني ألفيس، كريم بنزيما، تونى كروس، وباولو مالديني، وفي حال الفوز باللقب الخامس سيتصدران قائمة الأكثر تتويجا عبر التاريخ.

وفاز كارفاخال ومودريتش بكأس السوبر الأوروبي أعوام 2014، 2016، 2017 و2022، أي أنهما فازا بأربعة من الألقاب الخمسة التي يملكها ريال مدريد.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم السويسري ساندرو شيرير لإدارة كأس السوبر الأوروبي 2024، حيث يعتبر البالغ من العمر 36 عامًا، حكمًا دوليًا منذ عام 2015 وأدار 86 مباراة تابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مسيرته حتى الآن، وسيعاونه السويسريان ستيفان دي ألميدا ويوناس إيرني، بينما سيتولى الأوكراني ميكولا بالاكين دور الحكم الرابع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة