كاسترو ينتقد طرد بروزوفيتش قبل قمة النصر ضد الهلال فى نهائى السوبر السعودى

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 11:18 م
كاسترو ينتقد طرد بروزوفيتش قبل قمة النصر ضد الهلال فى نهائى السوبر السعودى كاسترو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر ، علي لاعيبه ضرورة الهدوء والتحلي بالطاقة الإيجابية قبل مواجهة الهلال، السبت، في المباراة نهائي كأس السوبر السعودى.

وانتقد مدرب نادى النصر طرد مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، أمام التعاون،  وحرمانه من نهائي السوبر السعودي في كلاسيكو النصر ضد الهلال.

وقال البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز  النصر  علي  التعاون 2ـ0 والعبور إلى النهائي، بروزوفيتش لم يحاول ضرب لاعب التعاون، وحسب تقديري كان من المفترض أن يكون قرار الحكم مختلفًا.

وتعهد كاسترو بإعداد النصر بالشكل المناسب لمواجهة الهلال، وأهمية الهدوء وإيصال طاقة إيجابية للاعبين قبل مباراة السبت.

وأشاد كاسترو بهجوم غريمه التقليدي الهلال، مؤكدا أن الزعيم يمتلك  خط هجومٍ قوي واعتماده على الكرات العرضية ما يجبر فريقه دائمًا على الدفاع أمامه.

تدخل بروزوفيتش على فهد الجميعة، لاعب التعاون، قبل دقائق قليلة على صافرة النهاية،  واستعان الحكم الإيطالي دافيدي ماسا بشاشة تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، خلف الخط الجانبي للملعب، قبل أن يُشهِر البطاقة الحمراء المباشرة للكرواتي، الذي سيُحرَم بذلك من خوض مباراة حسم اللقب.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلي تخطي منافسه التعاون  بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وسجل أيمن يحيى هدف النصر الأول في الدقيقة 8 من صناعة السنغالي ساديو ماني ليوقع علي اسرع أهداف العالمي في السوبر السعودي، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وتعرض مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو.

ووقع الدون علي أول أهدافه في بطولة كأس السوبر السعودي بعدما لعب نسختي 2022 و2023 من البطولة، وخاض مباراتين، أمام الاتحاد والهلال، خسِرهما فريقُه لحساب الدور نصف النهائي ولم يسجل أو يصنع رونالدو خلالهما أي أهداف. وضرب النصر موعدا مع غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة