كواليس استقبال أنجلينا جولي لخبر حادث ابنها

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 01:24 م
كواليس استقبال أنجلينا جولي لخبر حادث ابنها براد بيت وأنجلينا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد بضعة أسابيع متوترة، خرجت أنجلينا جولي للعلن للمرة الأولى بينما لا يزال ابنها باكس يتعافى من حادث صادم بالدراجة الإلكترونية الذي أصيب فيه الشهر الماضي، تم التقاط جولي في مطار لوس أنجلوس الدولي بإطلالة بسيطة بفستان أسود بالكامل ومعطف.

وفي الوقت نفسه، أفادت التقارير أن الحادث تركها في حالة "صدمة" حيث اصطدم ابنها المراهق بسيارة من الخلف في شارع لوس فيليز.

على الرغم من إطلاق سراحه من وحدة العناية المركزة، تقول التقارير، إلا أن والدته كانت بجانبه أثناء تعافيه.

ويصف مصدر مطلع لصحيفة "بيبول" رد فعل الفائزة بالأوسكار وقت علمها بالحادث، قائلاً: "أصيبت أنجي بالصدمة والقلق عندما تلقت الاتصال بشأن الحادث".

من ناحية أخرى، كان براد قلقًا بالمثل بشأن ابنه، الذي تربطه به علاقة متوترة، كما يقول المطلعون، وقالوا لصحيفة ديلي ميل: "كان براد منزعجًا من إصابة ابنه وكان يأمل في المساعدة بأي طريقة ممكنة"، ومع ذلك، "لا يبدو أن هذا شيئًا سيحدث أبدًا لأن هناك انفصال وانقسام إلى الأبد بينهم جميعًا."

وكان ثد دخل باكس جولى بيت نجل أنجلينا جولى وبراد بيت، إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة فى الرأس فى حادث تصادم، ووفقا لمصادر TMZ فإن الشاب البالغ من العمر 20 عاما، كان يقود دراجته الكهربائية في لوس أنجلوس عندما اصطدم بمؤخرة سيارة.

وبسبب الحادث المفاجئ، اختارت الشرطة والمسعفون نقله إلى المستشفى بعد أن اشتكى ابن براد من "ألم في الرأس"، لأنه لم يكن يرتدي خوذة أثناء الحادث

جدير بالذكر أن باكس الذي انفصل مثل العديد من إخوته الآخرين عن والده الشهير، كان يقود دراجته الكهربائية في شارع لوس فيليز فى حوالي الساعة الخامسة مساءً، وهو وقت الذروة المروري.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة