مارك زوكربيرج ينحت تمثالا ضخما لزوجته بحديقة منزلهما.. بيعبر عن حبه ليها

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 02:00 م
مارك زوكربيرج ينحت تمثالا ضخما لزوجته بحديقة منزلهما.. بيعبر عن حبه ليها زوجة مارك بجوار تمثالها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف طرق تعبير الرجل عن حبه لزوجته من رجل لآخر، مثل رجل الأعمال الأمريكي مارك زوكربيرج والرئيس التنفيذي لشركة Meta، الذى عبر عن حبه لزوجته بريسيلا تشان بطريقة مختلفة، حيث صمم تمثال عملاق لها ووضعه في الفناء الخلفى لمنزلهما، وفقاً لما ذكره موقع " nypost ".

ونشر زوكربيرج عبر حسابه على موقع "إنستجرام"،  صورة زوجته وهى تقف بجوار تمثالها الذى صممه الفنان دانيال أرشام المتخصص في صناعة المنحوتات، وعلق زوكربيرج على الصورة حيث كتب: "إعادة التقليد الروماني لصنع منحوتات لزوجتك. شكرًا لك".

ويأتي التمثال بلون أزرق فاتح ويرتدي عباءة فضية تلتف حول جسمه، والذى أثار إعجاب متابعى مارك، حيث كتب أحد المستخدمين على منصة أكس،  تويتر سابقاً : "أعتذر مارك، لم أكن على دراية بلعبتك".

وأضاف آخر، "حسنًا، عليّ أن أحترم هذه القضية الرائعة. لكنه رفع سقف التوقعات بالنسبة لبقيتنا".

وتحدث زوكربيرج سابقًا عن علاقته بزوجته تشان في حلقة عام 2022 من The Joe Rogan Podcast وشارك كيف غيّر العمل الخيري علاقتهما، حيث قال "لقد كان من الرائع حقًا الحصول على فرصة العمل مع زوجتي بريسيلا في هذا الأمر، لقد فتح ذلك جانبًا جديدًا تمامًا من علاقتنا، حيث كان الأمر كما لو كنا شركاء والآن نتمكن أيضًا من العمل معًا".

وأضاف "إنها رائعة، وهي طبيبة وتفهم الكثير من الأشياء حول العلوم البيولوجية أكثر مني، ويمكنني تقديم هذا المنظور الهندسي بأكمله، ونحن نتعلم الكثير من خلال القيام بذلك معًا".

زوجة مارك بجوار تمثالها
زوجة مارك بجوار تمثالها

 

تمثال زوجة مارك
تمثال زوجة مارك

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة