هبة سالم لقناة الناس: الجامعات التكنولوجية توفر احتياجات الصناعة.. فيديو

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 07:23 م
هبة سالم لقناة الناس: الجامعات التكنولوجية توفر احتياجات الصناعة.. فيديو الدكتورة هبة سالم، رئيس جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هبة سالم، رئيس جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية، إن الجامعات التكنولوجية تلعب دورًا رئيسيًا فى تلبية احتياجات سوق العمل من خلال توفير برامج دراسية تركز على التطبيقات العملية والتقنية، مشيرة إلى أن هذا النوع من التعليم يوفر للطلاب مهارات عملية متقدمة تساعدهم فى التكيف مع التغيرات السريعة فى عالم التكنولوجيا.

وأكدت رئيس جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية، خلال حوار مع الإعلامية سالى سالم، ببرنامج "بكره"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء، أن الجامعات التكنولوجية تركز على التعليم الموجه لتطوير المهارات التقنية التى يحتاجها قطاع الصناعة والخدمات، مما يعزز من قدرة الطلاب على التعامل مع التحديات التقنية ويزيد من فرصهم فى الحصول على وظائف فى المجالات المتقدمة.

وأشارت إلى أن البرامج الدراسية فى الجامعات التكنولوجية تتميز بالمرونة والقدرة على التكيف مع احتياجات السوق، مما يسمح بإدخال تعديلات وتحديثات بناءً على الاتجاهات والتطورات الجديدة فى التكنولوجيا، وهذا يساهم فى تأهيل الطلاب بشكل متميز لمتطلبات السوق الحالية والمستقبلية.


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس فى شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التى تبث على شاشتها خلال 2023.
وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسى، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطى كل مجالات الحياة.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة