«حفل حمزة نمرة».. مراسل القناة الأولى يرصد أبرز فعاليات مهرجان العلمين غدا

الخميس، 15 أغسطس 2024 12:57 م
«حفل حمزة نمرة».. مراسل القناة الأولى يرصد أبرز فعاليات مهرجان العلمين غدا مراسل القناة الأولى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد محمود جميل، مراسل القناة الأولى، أبرز الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية والرياضية في مهرجان العلمين، قائلا إنه كان هناك زخما من الفعاليات والزيارات الهامة في مهرجان العلمين الجديدة بالأمس الأربعاء، إذ شهد زيارة وزير الإعلام الفلسطيني برفقة قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فضلا عن عروض الدبكة الفلسطينية، بالإضافة إلى العروض الجوية التي حملت العلم الفلسطيني مع نظيره المصري.

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين هبة حسين ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «أمس كان يوما رياضيا بامتياز، وذلك من خلال مشاركة كبيرة للغاية من وزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار التعاون بين الوزراة والشركة المتحدة منذ بداية مهرجان العلمين الجديدة».

وتابع: «بالأمس، تابعنا بعض المبادرات التي كانت موجودة كمبادرة المجسمات الرملية لتجميل الشواطئ، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لتجميل كل الشؤاطي السياحية على مستوى الجمهورية، وذلك عن طريق الرسم والمجسمات بالرمال».

وواصل: «مهرجان العلمين سوف يشهد دوري الساحل للسيدات، كما ينطلق غدا مهرجان الطعام لأول مرة في النسخة الثانية من المهرجان، وحفل الفنان حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي».










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة