الشاعرة منة القيعى: متحمسة للكتابة للنشء فى مهرجان نبته وأشكر الشركة المتحدة

الخميس، 15 أغسطس 2024 06:00 م
الشاعرة منة القيعى: متحمسة للكتابة للنشء فى مهرجان نبته وأشكر الشركة المتحدة منة القيعى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الشاعرة منة القيعي عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان نبته الذى يقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية وقالت في تصريح خاص لليوم السابع إنها متحمسة للمشاركة في مهرجان نبته للأطفال والمشاركة بكتابة أغاني للأطفال لأن مصر رائدة في كل أنواع الفن وان شاء الله نثبت ريادتنا أيضا في مجال الأطفال.

ولفتت الشاعرة منة القيعي إلى أنها متحمسة بشدة لوجود النجم أحمد امين كرئيس للمهرجان، لأنه لدية ذكاء في التعامل في هذه المنطقة وله تجارب ناجحة مسبقة واختياره ذكى جدا بالإضافة إلى وجود المخرج هشام فتحي الذى تعاونت معه من قبل في مهرجان القاهرة في الأغنية التي قدمها النجم تامر حسنى.

واختتمت منة القيعي حديثها بتقديم الشكر للشركة المتحدة التى أعطت اهتمام بقطاع الأطفال في مهرجان العلمين الجديدة والذين هم شباب المستقبل مضيفا أنها تحب التعاون مع الشركة المتحدة، لافتة إلى أنه تجمعهما كمياء وتفاهم دائما مع الشركة وحققت نجاحا  في كثير من الأعمال التى تعاونت معهم فيها.

ومن جانبه قال المنتج تامر مرتضى، إن شركة أروما قامت بتصميم شخصية "كيكو" وهى تميمة مهرجان نبتة للأطفال بمعايير عالمية عالية الجودة.

وأضاف تامر مرتضى، أن "كيكو" مستوحى من طائر أبو قردان المصرى وهو من اختيار أحمد أمين رئيس المهرجان، واختاره لأنه من أقدم الطيور المصرية فى مصر ومرتبط بالمصريين.

وكان أعلن موقع تذكرتي عن نفاد تذاكر ورشة وقت الحكاية بمهرجان نبتة، ويقدمها عبد الرحمن جاويش وسوسن بدر وأحمد أمين وحاتم صلاح وذلك فى عالم نبتة بمدينة العلمين الجديدة، ولتعليم الأطفال كيف يحكى الحكاية مع النجوم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة