كل الطرق تؤدي إلي الأهلي.. بن رمضان يغلق الباب فى وجه الأخدود السعودي

الخميس، 15 أغسطس 2024 01:44 م
كل الطرق تؤدي إلي الأهلي.. بن رمضان يغلق الباب فى وجه الأخدود السعودي بن رمضان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق محمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، الباب في وجه فريق الأخدود السعودي من أجل الإنضمام إلي صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "موزاييك"التونسية، فإن وكيل أعمال اللاعب محمد علي بن رمضان، رفض العرض المُقدم لنجم فرينكفاروزي من نادي الأخدود، مشيرًا أن انضمامه إلى النادي مستبعد من حسابات اللاعب.

من جانبه، قال المسؤول عن الشركة التي تمثّل وكيل أعمال محمد علي بن رمضان: "أن ما قاله المدير الرياضي لنادي الاخدود الاستاذ حسن مرزوق بشأن التفاوض مع اللاعب علي بن رمضان غير صحيح".

أضاف: "تم تقديم عرض و كان الرد بأن اللاعب يرحب بـ الدوري السعودي ولكن طريقة لعب  نادي الاخدود غير مناسبة للاعب وتم استبعاد فكرة الانتقال الى نادي الاخدود".

وهو الأمر الذي يرجح كفة النادي الأهلي، في ضم محمد على بن رمضان خاصة بعد أن تم تقييم الصفقة بقيمة 2.3 مليون دولار وحسم الإتفاق بين الناديين على إتمامها خلال الساعات المقبلة. 

كان المدير الرياضي لـ نادي الأخدود السعودي حسن مرزوق، قد أكد في تصريح لموزاييك أمس الأربعاء، أن النادي قد قدّم عرضًا قيمته 2.8 مليون دولار لفريق فيرنكفارىشي من أجل انتداب محمد علي بن رمضان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة