لو شعرك قصير زي الأميرة ديانا.. 5 تسريحات تظهر جماله

الخميس، 15 أغسطس 2024 09:00 م
لو شعرك قصير زي الأميرة ديانا.. 5 تسريحات تظهر جماله الاميرة ديانا
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من رحيل الأميرة ديانا في عمر صغير إلا أنها كانت من الأميرات المميزة بحضور وإطلالة تحظى إلى الآن بالمتابعة من جمهورها ومعجباتها، كاختيار الكحل الأزرق  وأحمر الشفاه الوردي، والفساتين الأنيقة، وتسريحات شعرها القصير بلونه الذهبي اللامع، ووجود كثيرا من الفتيات يرغبون في قص شعرهن، ولكن ما يقلقهن هو التسريحات وكيفية تصفيفه مع قصره وتوجد أبرز تسريحات شعر ظهرت بها الأميرة ديانا تبرز سهولة تصفيف الشعر القصير وفقا لما نشره موقع مجلة vogue وهي:

شعر طبيعي

تتميز الأميرة ديانا بتصفيف شعرها طبيعيا، والاهتمام بظهور قصره الطبيعي، والاعتماد عليها في كثيرا من إطلالتها واختيار غرة قصيرة على جبتها.

تصفيف  طبيعي
تصفيف طبيعي

 

شعر مجعد

يعد  اختيار تسريحة الشعر المموج لقصيرات الشعر من أكثر القرارات التي تأخذ الكثير من تفكير الفتيات، ولكن عند رؤية إطلالة الأميرة ديانا وكيف ظهرت بتصفيف شعر مموجة مناسبة للمناسبات السعيدة.

تصفيف مجعد
تصفيف مجعد

 

شعر أملس للخلف

تسريحة  الشعر الأملس للخلف تعد إلاطلالة الرسمية لصاحبات الشعر القصير يعد اختيار ذات تصفيفة شعر الأميرة ديانا للخلف ومظهره الممشط يجعل الإطلالة أكثر رسمية وساحرة.

شعر أملس للخلف
شعر أملس للخلف

 

شعر مثبت

من بين تسريحات الشعر القصير يمكن اختيار تصفيفة مثبتة من الجانبين وتركه منسدلا، وهي تسريحة شعر ظهرت من خلالها جمال الشعر القصير

تصفيف شعر مثيت
تصفيف شعر مثيت

 

شعر مموج

أيضا  يمكن اختيار تصفيفة الشعر المموج للشعر القصير وهي من التصفيفات التي من خلالها تظهر جمال الشعر حتى مع قصره.

تصفيف شعر مموج
تصفيف شعر مموج

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة