الدورى الإنجليزى يستعد للموسم الجديد بتحفة فنية من جنوب مصر.. فيديو

الخميس، 15 أغسطس 2024 05:36 م
الدورى الإنجليزى يستعد للموسم الجديد بتحفة فنية من جنوب مصر.. فيديو الدوري الانجليزي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الحساب الرسمي لـ لدوري الإنجليزي علي مواقع التواصل الاجتماعي بانطلاق الموسم الجديد غدا، 2024 – 2025 ، والذي يبدأ بمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي مقطع فيديو لبعض المناظر الطبيعية من جنوب مصر أثناء تنفيذ مجسم لدرع الدوري الإنجليزي بالفخار حيث تم استعراض عملية التنفيذ بطريقة احترافية وظهر في الخلفية محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي.

وجاء الفيديو بعنوان : هيعود اللي غايب.. مشتاقين يا ناس لبريميرليج ❤️


من ناحية أخرى، كشف ريتشارد ماسترز رئيس رابطة الدوري الإنجليزي، عن الروح الجماعية التي تتميز بها أندية البريميرليج، بالرغم من الخلافات القانونية المستمرة مع مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي 2023-2024.

ويقص فريق مانشستر يونايتد منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الجمعة، الموسم الجديد أمام فولهام على ملعب "أولد ترافورد".

قال رئيس رابطة الدوري الإنجليزي في تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان"البريطانية: "الروح الجماعية لا تزال قائمة بين جميع أندية الدوري، على الرغم من الخلافات القانونية المستمرة التي تشمل بطل الدوري مانشستر سيتي".

أضاف: "الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة تم إعدادها ليتنافس الناس مع بعضهم البعض، إنهم يتنافسون مع بعضهم البعض طوال الوقت".

تابع ماسترز: "الجميع في الدوري الإنجليزي يحاول إيجاد الأفضل، سواء كان ذلك عن طريق التعاقد مع لاعب، أو إيجاد طريقة ليكونوا أفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أن هذا شيء رائع".

وبخصوص إنتهاك القواعد واللوائح القانونية، رد رئيس الرابطة: "عندما يتعلق الأمر بانتهاك القواعد، فأنا لا أؤمن بذلك، وسنتعامل مع الأمر، لكنني أعتقد أن هناك روحًا جماعية، في النهاية، الجميع يدركون أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو مسابقة كرة قدم رائعة تحتاج إلى الحفاظ عليها وحمايتها".

وأعرب ريتشارد ماسترز رئيس رابطة الدوري الإنجليزي، عن طموحه في إقامة لائحة تنظيمية جديدة هذا الموسم، حيث ستختبر الرابطة آليتين ماليتين جديدتين يمكن تطبيقهما بشكل دائم في عامي 2025 و2026، الأولى هي نسبة تكلفة الفريق، والتي ستحدد إنفاق اللاعبين بنسبة من الدخل؛ والثانية عبارة عن نظام تثبيت من أعلى إلى أسفل من شأنه أن يحد من إنفاق الأندية الكبرى بمضاعف ثابت لدخل الأندية الموجودة في أسفل الترتيب.

وحول هذه اللوائح، علق ماستزر: "إذا كنا سنغير النظام، فسوف نغيره إلى نظام أتمنى أن تثق فيه الأندية وترغب في الالتزام به، لذلك نحن لا نتحدث عن القواعد واللوائح المالية في ذلك الوقت، لكننا نتحدث عن كرة القدم".

واصل: "سأظل أرغب في أن تتحدث كرة القدم دائمًا، من الواضح أننا لا نريد أن نجعل من النجومية أمرًا طبيعيًا في جدول الدوري أو النزاعات طويلة الأمد".

إستكمل:" نريد أن يكون هذا مؤقتًا وليس دائمًا، يتعين علينا أن نتعامل مع هذه التحديات ونحلها، ونصل إلى نهاية الموسم ونحصل على صورة أكثر وضوحًا".

أنهي ماسترز حديثه قائًلا: "من الواضح أن لدينا الكثير من مباريات كرة القدم والدوري الإنجليزي الممتاز جزء منها، تشارك أنديتنا في العديد من المسابقات ونحن نضيف المزيد إلى هذا التقويم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة