تريزيجيه يودع مع طرابزون سبور الدوري الأوروبي أمام رابيد فيينا

الخميس، 15 أغسطس 2024 09:16 م
تريزيجيه يودع مع طرابزون سبور الدوري الأوروبي أمام رابيد فيينا طرابزون سبور
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، بطولة الدوري الأوروبي، بعد خسارته أمام مضيفه فريق رابيد فيينا النمساوي، بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات إياب الدور الثالث التمهيدي من البطولة للموسم الجديد 2024-25. 

وشارك تريزيجيه مع طرابزرون سبور في مواجهة الليلة بالكامل. 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي في تركيا، قد انتهت بخسارة طرابزون سبور، أيضا بهدف نظيف، لينتقل الفريق التركي للعب في دوري المؤتمر الأوروبي. 

وسجل ثنائية الفريق النمساوي، كل من ماتياس سيدل وكريستوف لانج في الدقيقتين 77 و 87 من زمن المباراة. 

 

وخاض طرابزون المباراة بالتشكيل التالي:


أوجوركان شاكير، بيدرو، ميندي، دينسويل، إيرين إلمالي، لوندسترام، أوكاي يوكوسلو، جيهان جاناك، أوزان طوفان، تريزيجيه، دراجوس.

رابيد فيينا ضد طرابزون سبور
 

ويعاني طرابزون سبور من بداية غير جيدة على مستوى النتائج سواء محليًا أو قاريا بعدما وقع في فخ التعادل أمام سيفاس سبور سلبيًا في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري التركي الممتاز.

وخاض محمود تريزيجيه بقوة فترة إعداد الفريق، ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي، سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.

ولعب النجم المصري صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

كما شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وينتهى عقد تريزيجيه مع ناديه التركى فى صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة