عابدين: محمد عبد المنعم مثلى الأعلى ولاعبو الأهلى الكبار يدعموننا باستمرار

الخميس، 15 أغسطس 2024 12:10 ص
عابدين: محمد عبد المنعم مثلى الأعلى ولاعبو الأهلى الكبار يدعموننا باستمرار أحمد عابدين
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أحمد عابدين مدافع الأهلي عن سعادته بعد مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق الأول في سن 18 عاما، بعد ظهوره أساسيا في مباراة فريقه أمام إنبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقال عابدين في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "هذه أول مباراة لي مع الأهلي وحلم يتحقق بالنسبة لي، والأمر صعب أن تلعب في أكبر ناد في أفريقيا".

وتابع: "لدي 5 شهور أتدرب مع الفريق الأول والموضوع به قلق بعض الشيء، وكنا نتمنى عدم استقبال أهداف وأشكر اللاعبين الكبار على دعمهم ومساندتهم لنا بشكل دائم، ويرفعون عنا الضغوط".

وأردف: "منذ صغري أنتظر أن أمثل الأهلي وهو حلم تحقق وأتدرب منذ الصغر من أجل تحقيق حلمي، وأنا أجتهد من أجل أن أصل إلى هذا الحلم، ومحمد عبد المنعم هو مثلي الأعلى، وأركز على الاهتمام بتغذيتي والاجتهاد في التدريبات".

وشدد عابدين: "اللاعبون الكبار يقفون في ظهرنا ولا يوجد لاعب يزعق لنا لو أخطأنا، وأعشق عبد المنعم من زمن وحرص على دعمي بعد علمه بأنني سألعب أساسيا، وحققت بطولة وأنا عندي 18 عاما لمجرد أنني ألعب في الأهلي".

وأضاف: "أجمل إحساس أن تهتف الجماهير باسمي قبل المباراة وهو ما أدخلني في أجواء المباراة بشكل قوى ومنحني حافز على الظهور بشكل قوي".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة